*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

الإمارات تستضيف مباراتي السوبر للموسمين الماضي والحالي

السوبر

توقيع استضافة الإمارات لبطولة السوبر المصري

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة بريزنتيشن سبورتس، على بروتوكول تعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي لاستضافة بطولتي السوبر المصري بين الفائزين بلقبي الدوري والكأس عن الموسم الماضي 2020-2021، والموسم الجاري بدولة الإمارات.

من جانبه، تعهد الجانب الإماراتي بتنظيم رائع لبطولتي كأس السوبر، وإخراجها بأفضل شكل بما يليق بقيمة البطولة، بعد أن كانت الدولة الشقيقة، مستضيفًا ناجحًا للبطولة في 4 مناسبات سابقة.

البداية كانت في 2015-2016 عندما فاز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، ثم في الموسم التالي نظمت الإمارات أيضًا البطولة وفاز هذه المرة الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح.

ثم في الموسم الذي تلاه، واجه الأهلي نظيره المصري وحقق الفوز بهدف نظيف، ثم في موسم 2019-2020، انتهت آخر مباريات السوبر المصري بالإمارات، بالتعادل السلبي، ليفوز الزمالك على الأهلي بركلات الجزاء مرة أخرى.

وفي المقابل، أقيمت مباراة السوبر الإماراتي بمصر موسم 2017-2018، وتوج فريق الوحدة باللقب في المباراة الشهيرة التي جمعته بنظيره العين، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، قبل أن تحسم ركلات الجزاء اللقب لصالح فريق الوحدة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات