*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

"ليس الأهلي والزمالك فقط".. يلا كورة يكشف كواليس توجيه قرعة كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

علم يلا كورة من خلال مصادره داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرعة كأس مصر 2021-2022 الخاصة بدور الـ16 وطريق البطولة حتى النهائي، لم تكن موجهة من أجل تجنب مواجهة الزمالك والأهلي في المراحل السابقة للنهائي فقط، لكن بعدة أشياء مختلفة.

أوضح مصدر - تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحاته ليلا كورة كيف تم توجيه القرعة في مختلف الأمور، التي تتعلق بتوزيع الأندية في طريقين مختلفين، واختيار ملاعب المباريات أيضا.

وبناء على معايير القرعة فإن كل الحضور استلموا ورقة متواجد فيه الأهلي والزمالك في طريق مختلف، لكن ذلك لم يكن الجانب الوحيد في توجيه قرعة البطولة.

بداية، فالأندية حسب تصنيفها الموسم الماضي وضعت في مكان صاحب الملعب، وبناء عليه لم يحصل الفريق الذي يسحب اسمه أولا على أفضلية في استضافة المباراة على ملعبه.

وتابع المصدر: "الاسماعيلي سُحب أولا ووضع في مواجهة الزمالك على ملعب الزمالك، الذي كان قد وُضع في مكان صاحب الأرض بالفعل تماما كما حدث مع الأهلي، في النصف الثاني من مجريات القرعة."

وأضاف: "الزمالك والمصري وانبي وبيراميدز تم وضعهم أصحاب ملاعب في القرعة بناء على ترتيبهم في الدوري الموسم الماضي، ونفس الأمر حدث مع الجزء في التاني من قرعة الكأس وتم اختيار أصحاب الملعب بناء على ترتيبهم".

واختتم المصدر قائلًا: "بعد إجراء القرعة تم تحديد صاحب الملعب بناء على أفضلية أي من الفريقين في الترتيب بجدول الدوري الموسم الماضي"

ولم يحدد اتحاد الكرة موعد مباريات كأس مصر لموسم 2021-2022، حيث أقيمت مرحلة دور الـ32 ومن بعدها عادت الأندية لاستكمال كأس موسم 2020-2021.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات