جميع المباريات

كأس رابطة الأندية المحترفة

برعاية

إعلان

تقرير.. صراع بين 8 فرق للوصول للمربع الذهبي بكأس الرابطة

الاتحاد السكندري

صورة أرشيفية

انتهت مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، حيث شهدت المنافسات حجز فريق فيوتشر بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

الجولة الرابعة أيضًا شهدت خروج قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بصورة رسمية من المنافسات، بعد خسارة الفريق الأحمر من سموحة بنتيجة (3-0)، بينما حقق الأبيض أول انتصاراته في البطولة على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة (3-1).

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، فرص المجموعات الثلاث من التأهل قبل جولة على النهاية:

- المجموعة الأولى:

ضمن فريق فيوتشر الصعود رسميًا بوصوله للصدارة قبل نهاية مرحلة المجموعات بجولة.

وحقق فيوتشر انتصارًا على المصري البورسعيدي بنتيجة (2-1)، ليصل للنقطة 12 محققًا العلامة الكاملة من خلال الفوز في أربع مباريات.

ورغم صعود فيوتشر إلى دور نصف النهائي إلا أن هذه المجموعة قد تشهد وصول الاتحاد السكندري أو مصر المقاصة كـ(أفضل فريق يحتل المركز الثاني) بين المجموعات الثلاث.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الثاني بـ8 نقاط حيث سيواجه "زعيم الثغر" المتصدر فريق فيوتشر يوم الإثنين المقبل، في المقابل، يلعب مصر المقاصة صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط ضد بيراميدز يوم الأحد.

وليس أمام الاتحاد السكندري أو مصر المقاصة سوى تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار في البطولة التي تقام للمرة الأولى، لكن هناك شرط آخر وهو الانتظار لنتائج المجموعة الثالثة وتحديدًا بين فريقي الصدارة (غزل المحلة وإنبي).

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: (فيوتشر 12 نقطة - الاتحاد السكندري 8 نقاط - مصر المقاصة 7 نقاط - المصري 4 نقاط - بيراميدز نقطة - إيسترن كومباني نقطة).

- المجموعة الثانية:

صراع بين أربعة فرق لخطف بطاقة الصدارة وهنا بين (سموحة - الإسماعيلي - الجونة - المقاولون العرب).

البداية من فريق سموحة والذي يحتل الصدارة بسبع نقاط حيث سيواجه صاحب المركز الرابع فريق المقاولون العرب والذي يمتلك خمس نقاط.

في المقابل، ستكون المباراة الثانية بين الإسماعيلي والذي يمتلك ست نقاط ويحتل المركز الثاني، أمام الجونة صاحب المركز الثالث والذي يمتلك خمس نقاط أيضًا.

ويحتاج كل فريق لتحقيق الفوز للوصول للصدارة، أما فريق سموحة فيكيفه التعادل فقط للتأهل لكن بشرط تعادل الإسماعيلي مع الجونة.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: (سموحة 7 نقاط - الإسماعيلي 6 نقاط - الجونة 5 نقاط - المقاولون العرب 5 نقاط - البنك الأهلي 3 نقاط - الأهلي 3 نقاط).

- المجموعة الثالثة:

هذه المجموعة تشهد صراعًا بين غزل المحلة وإنبي على الصدارة حيث يمتلك فريق 8 نقاط.

المجموعة الثالثة قد تشهد صعود فريقين حال سقوط الاتحاد أمام فيوتشر.

ومن المقرر أن يخرج إنبي لمواجهة فاركو يوم الثلاثاء المقبل، في المقابل يستضيف غزل المحلة منافسه سيراميكا كليوباترا.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: (غزل المحلة 8 نقاط - إنبي 8 نقاط - سيراميكا كليوباترا 4 نقاط - فاركو 4 نقاط - الزمالك 4 نقاط - طلائع الجيش 3 نقاط).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات