شاهد كل المباريات

إعلان

معسكر الأهلي.. عودة الرباعي الدولي.. وجلسات استشفائية للاعبين

الأهلي

الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الرباعي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، سينضمون اليوم السبت لمعسكر الفريق المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعبين سيغادرون القاهرة ظهر اليوم في رحلة طيران متجهة إلى مدينة برشلونة، ثم يستقلون طائرة ثانية إلى مطار اليكانتي ومن المقرر وصولهم لمقر إقامة الفريق في السابعة مساء.

وكان الجهاز الفني قد منح الرباعي الدولي راحة لعدة أيام عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا.

وفي السياق ذاته، طلب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي من اليخاندرو مخطط الأحمال، وضع برنامج بدني خاص للرباعي الدولي، فور انضمامهم للمعسكر المقام حاليا في مدينة اليكانتي.

ويرغب لاسارتي في الوصول باللاعبين إلى معدلات اللياقة البدنية المناسبة لتتماشى مع مستوى بقية الفريق الذي بدأ معسكر الإعداد يوم السبت الماضي.

وقرر الجهاز الفني بالنادي التدرب على فترتين اليوم السبت، مع خضوع اللاعبين لجلسات استشفاء مكثفة ضمن معسكر الإعداد الخارجي المقام في إسبانيا.

ومن المنتظر أداء اللاعبين لجلسات الاستشفاء المتنوعة بالثلج و"الساونا" مع التدليك والعلاج الطبيعي على فترتين؛ الأولى عقب المران الصباحي والثانية عقب المران المسائي للتخلص من آثار الإجهاد البدني نتيجة التدريبات المكثفة بالمعسكر.

وكان الفريق عاد لاستئناف تدريباته اليوم، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس والقيام بجولة حرة، في إطار برنامج الإعداد بالمعسكر استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدوري.

ويخوض الفريق مباراة ودية بعد غدٍ الاثنين، أمام فريق أوكام الإسباني، في ثالث اللقاءات التي يخوضها بمعسكر الإعداد الخارجي.

وتقام المباراة في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت إسبانيا، على ملعب بيناتار الذي يبعد مسافة نصف ساعة من مقر إقامة الفريق.

وكان الأهلي قد تغلب في مباراته الودية الأولي على سوكر سمارت الإسباني بتسعة أهداف دون مقابل، ثم تعادل في الودية الثانية مع فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي بهدف لكل فريق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات