شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. صالح جمعة ينتظم.. غياب هشام محمد.. وفحص طبي لهاني

الأهلي

مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود بعد غد الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول معسكرًا مغلقًا غدًا الخميس، على أن يبدأ الجهاز الفني دراسة فريق حرس الحدود استعدادًا للمواجهة.

وحصل الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي على عدة فيديوهات لفريق الحدود من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهته.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على إنبي أمس بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بترو سبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وخضع محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم الأربعاء، حيث عانى اللاعب من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي ليضطر لمغادرة المباراة.

كما انتظم صالح جمعة لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بعد غيابه خلال الأيام الماضية بسبب شكواه من إجهاد عضلي وبعد أن أدى تدريبات تأهيل وعلاج طبيعي بشكل مكثف.

وشارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق في التدريبات الجماعية وانتظم اللاعب في تقسيمة الكرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وخضع لبرنامج علاج طبيعي لتجهيزه للعودة إلى حسابات الجهاز الفني من جديد، بينما خاض الثلاثي أحمد فتحي ومروان محسن ووليد ازارو أدوا تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط أحمال الفريق في إطار برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الخاص بكل منهم للتعافي من الإصابات.

على الجانب الآخر تغيب هشام محمد لاعب الوسط عن المشاركة في مران الفريق في ظل شكواه من نزلة معوية حادة تعرض لها مؤخرًا وأجبرته على مغادرة معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة إنبي أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضًا

"ميسي المفتاح".. كلاسيكو الكأس يتصدر أغلفة الصحف الإسبانية

فيرنانديز: في الكلاسيكو لا يكفي أن تكون لاعب جيد.. وميسي يعرف كيف يسيطر على نفسه

التشكيل المتوقع للكلاسيكو.. مفاضلة بين بيل وفينيسيوس.. وميسي يبدأ أساسياً

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات