جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: بنسبة 80 % تأجيل مباراة المصري وبيراميدز

عامر حسين

عامر حسين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، إنه سيضطر إلى تأجيل مباراة المصري وبيراميدز في الجولة الـ13 لمسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها الأربعاء 7 نوفمبر.

وأضاف في تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت، أن المصري تمسك باللعب على ستاد بورسعيد، في الوقت الذي تم فيه رفض طلب المصري لخوض المباريات عليه.

وكشف عامر، عن طلب المصري بخوض المباراة على ستاد الدفاع الجوي، ملعب نادي بيراميدز، إلا أن رئيس المسابقات أوضح صعوبة ذلك الاتجاه بسبب ضيق الوقت قبل استخراج التصاريح الأمنية من الداخلية، والأمانة العامة للقوات المسلحة.

وأكمل: "بنسبة 80 في المئة مباراة المصري وبيراميدز في اتجاهها للتأجل".

وعبر عامر حسين، عن صعوبة هذا الموسم، بسبب ضيق الوقت، حيث يخوض المنتخب المصري كأس الأمم الإفريقية يونيو 2019، بالإضافة لتعديل الاتحاد الإفريقي "الكاف" لجدول مسابقة البطولات الإفريقية لتبدأ البطولة الجديدة مع ختام مسابقة الموسم الحالي.

وأوضح رئيس المسابقات، أن تأجيل مباريات الأهلي كل متوقعا مع بداية الموسم، وإنما مواجهتي السوبر المصري السعودي، وأزمة طلب المصري خوض مباريات على ستاد بورسعيد، كانا مفاجأتين في جدول المسابقة.

وأكمل: "مباراة الإمارات الودية ستسبب في تأجيل مباريات الجولة التي كان مقررًا لها أيام 20، و21، و22 نوفمبر الجاري".

واختتم: "طرحت عدد من الحلول في بداية الموسم، وهي أن يقام الدور بنظام الدور الواحد، ولكن تم رفضه، أتمنى أن يستكمل الدوري كما اتفقنا عليه مع بداية الموسم".

اقرأ أيضا:

أون سبورت تعلن إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود: "موقفنا القانوني سليم"

الخلصي عن التغريدة المثيرة: "زلة لسان".. وأعتذر عن الخطأ غير المقصود

يلا كورة يوضح.. لماذا أخطر الكاف الاتحاد التونسي بتسهيل مهمة بريزنتيشن؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن