شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالحفيظ يوجه رسالة قوية لـ"احد الأشخاص".. ويكشف أسلحة الأهلي في تلك المرحلة

سيد عبد الحفيظ

عبدالحفيظ

قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوجيه رسالة قوية لـ"احد الأشخاص" –لم يقم بذكر إسمه- وذلك بعد فوز الأهلي المثير على الجونة بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار سيد عبدالحفيظ في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة "لن أجمل التصريحات، الأهلي حاليا يعيش فترة صعبة للغاية، هناك ضغط في المباريات، ونفتقد العديد من اللاعبين المميزين في أوقات صعبة، وبالتالي، الأهلي لا يمتلك سوى الروح والشخصية لتجاوز تلك المرحلة".

وتابع "تلك هي أسلحة الأهلي من وجهة نظري، الروح والشخصية والحماس والقوة، رغم الفوز الذي تحقق، لكن هناك الكثير من العمل، يجب علينا الاستمرار بنفس الروح والقوة، من أجل تجاوز ضغط شهر ديسمبر، وبعد ذلك ستتحسن الأمور إن شاء الله".

وأضاف "هناك العديد من العمل سواء داخل الملعب أو خارجه، لدينا مباريات هامة في المرحلة المقبلة، بجانب المشاركة في بطولة إفريقيا، لكن على الجماهير أن تظل داعمة لنا وتعلم أن القادم سوف يكون أفضل للفريق، لكن التغيير لن يحدث من يوم وليلة".

واختتم "رسالتي لأحد الأشخاص بأن يكون هادئا وباردا، ليس الأهلي هو النادي الذي سيقبل بالصوت العالي في التصريحات، نحن نستطيع الرد على التجاوزات بنفس الطريقة، نحن هادئون وباردون، الموسم طويل، يجب أن تعلم أنك تتعامل مع النادي الأهلي، الأمر ليس بالصوت".

طالع أيضا..

مدافع دجلة: 48 ساعة تحدد موقفي من الانتقال للأهلي

3 مدربين داخل مصر يشاركون في اختيار أفضل إفريقي.. هل تتفتت الأصوات؟

بريزنتيشن: اجتماع مع الخطيب لحسم ملف الرعاة.. ولا يوجد خلاف مع الزمالك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات