شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. صدمة الإسماعيلي.. وهجوم آل الشيخ.. وصفقات جديدة

الميركاتو

صفقات يناير مستمرة

تعرض النادي الإسماعيلي لصدمة كبيرة بعد صدور قرار رسمي من "كاف" باستبعاده من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بسبب شغب جماهيره في مباراة الإفريقي التونسي على استاد الإسماعيلية.

صدمة الدراويش

أعلن الاتحاد الإفريقي رسمياً استبعاد الإسماعيلي من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وشطب نتائجه وخصم نقاط الفوز عليه من مازيمبي والإفريقي التونسي.

الإسماعيلي يعترض

أصدار النادي الإسماعيلي بياناً رسمياً اعتراضاً على قرار الاتحاد الإفريقي ليتظلم ضده ويطالب بإعادته للبطولة من جديد وتخفيف العقوبات الموقعة عليه.

حزن تونسي

بسبب خصم النقاط الثلاث التي حصدها الإفريقي بعد الفوز على الإسماعيلي في مصر، حل حزن على النادي التونسي الذي رفض استبعاد الإسماعيلي من المسابقة.

سبب إغلاق صلاح حساباته

كشف يلا كورة سبب إغلاق نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يعود ذلك لأسباب ترويجية.

رحيل مؤمن

أعلن نادي أحد السعودي نجاحه في ضم اللاعب مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي الهجومي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

هجوم تركي

عاد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز للهجوم على النادي الأهلي ومجلس إدارته، حيث أكد أن الأحمر في حاجة لإبرام صفقة جديدة وهي مجلس إدارة جديد.

الدوري لبيراميدز

أكد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أن بطولة الدوري ستكون لفريقه، وفي حالة عدم حدوث ذلك ستحسم البطولة من خلاله على حد تعبيره.

لا نخجل

أمير مرتضى منصور أكد أن نادي الزمالك لا يخجل من الاعتراف بالدعم الذي تلقاه من تركي آل الشيخ، مشدداً على أن العلاقة بين الطرفين لن تتأثر بمواجهة الزمالك وبيراميدز.

قميص الأهلي

كشف النادي الأهلي عن قميصه الجديد الذي تنتجه وتصممه شركة أمبرو الإنجليزية، وتواصل يلا كورة مع مسئوليه لمعرفة أسعاره ومنافذ بيعه.

معجزة

حالف منتخب مصر لكرة اليد التوفيق، وسارت كل الأمور لصالحه ليفوز على تونس بفارق 7 أهداف وتخسر المجر بفارق 9 أهداف من النرويج، ليتأهل رجال مصر لخوض مباراة على المركز السابع ضد إسبانيا.

ميدو يواصل النجاح

واصل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الوحدة السعودي نجاحه مع فريقه الجديد، حيث نجح في التغلب على فريق أهلي جدة في دور الستة عشر في كأس السعودية بركلات الترجيح.

السيتي في النهائي

تأهل مانشستر سيتي لنهائي بطولة كأس كاراباو بعد الفوز على بيرتن ألبيون بهدف نظيف، ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (10-0).

برشلونة يسقط

سقط فريق برشلونة مهزوماً على ملعب إشبيلية بثنائية نظيفة في ذهاب ربع نهائي كأس الملك في إسبانيا، ليواجه خطر الخروج من المسابقة قبل لقاء الإياب في ملعب كامب نو.

صفقة تشيلسي

نجح تشيلسي في التعاقد مع جونزالو إيجواين لاعب نادي يوفنتوس بعد أن أنهى اللاعب إعارته مع فريق إي سي ميلان ليبدأ تجربة جديدة في لندن.

صفقة برشلونة

أعلن نادي برشلونة ضم اللاعب فرانكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون +11 مليون يورو إضافات وحوافز، على أن ينتقل اللاعب في 1 يوليو المقبل لكتالونيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات