جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"دفع وليس منع".. الأهلي والجونة يكشفان ليلا كورة "القرار النهائي" في مشاركة المعارين

الجونه، الجونة، احمد ياسر ريان، اكرم توفيق، أكرم ت

صورة أرشيفية

يبدو أن قرار مشاركة لاعبي الأهلي المعارين لصفوف الجونة أمام فريقهم الأساسي لم يُحسم حتى الآن، في ظل تضارب تصريحات مسؤولي الفريقين عن الموقف.

وسيخوض الأهلي مواجهة أمام الجونة عصر غدًا الأحد، يُصاحبها عدم وضوح الرؤية فيما يخص مشاركة الخماسي أكرم توفيق، محمد الجزار، أحمد ياسر ريان، إسلام جابر وأحمد حمدي، المعارين من الأحمر للفريق الساحلي.

مصدر مسؤول في النادي الأهلي سبق وأن صرح ليلا كورة، أن جميع اللاعبين المعارين من الفريق لأندية أخرى لن يتواجدوا في مواجهته خلال أي لقاء بفترة الإعارة. (طالع من هنا)

إلا أن الأمر لا يبدو وكأنه بندًا صريحًا بالمنع، في ظل وجود إمكانية لمشاركة أي لاعب أمام الأهلي ولكن مقابل دفع مبلغ مالي إضافي، وهو ما ألمح إليه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

عبد الحفيظ قال في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الأمر يرجع لإدارة الجونة، توجد أشياء واضحة في عقود إعارة اللاعبين ونحن متفقين عليها، ولذلك فإذا أرادوا الدفع بأي لاعب فلا مشكلة لدينا".

وجاءت تصريحات إدارة الكرة بالأهلي لتؤكد على أن مشاركة لاعبيه المعارين أمامه مع الجونة باتت في يد إدارة الفريق الساحلي، لكنه لم يكشف تفاصيل البنود بشكل صريح.

ومن جانبه، رد حمادة صدقي المدير الفني للجونة عبر يلا كورة، قائلًا: "خاطبنا الأهلي، والرد كان ضرورة الإلتزام بالعقود الموقعة من قبل، ولذلك فلن نعتمد على الخماسي المعار".

وسبق لنادر شوقي مدير الشركة المسؤولة عن إدارة الكرة في الجونة أن أكد خلال تصريحات تليفزيونية، على وجود بنود مالية في عقود المعارين حال الرغبة في الدفع بهم أمام الأهلي.

وصرح شوقي: "لا يوجد شيء يُدعى منع لاعب من المشاركة، ولكن العقود تنص على دفع مبلغ مالي محدد مقابل مشاركة لاعب أو أكثر خلال مواجهة الأهلي بأي بطولة".

وتحفظ نادر شوقي على الكشف عن قيمة المبلغ الذي سيدفعه الجونة مقابل مشاركة كل لاعب على حدة أمام الأهلي، مكتفيًا بوصفه بأنه "مبلغ كبير".

وبذلك فإن الكرة باتت في ملعب الجونة، حيث سيكون بإمكانه الاعتماد على أي لاعب من المعارين لطالما أراد، ولكنه سيكون مجبرًا على دفع مبلغ مالي للأهلي، محدد سلفًا، وفقًا للعقود.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات