شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: عبدالغني لن يدخل النادي مجددًا.. والمقاولون هزم الأهلي بعبقرية النحاس

نادي الزمالك

نادي الزمالك

أكد رئيس نادي الزمالك أن علاء عبدالغني، المدرب العام للمقاولون العرب، لن يكون له علاقة بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل (2-2) في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عبدالغني الذي عمل كمدرب مساعد في الجهاز الفني للزمالك عام 2017 تم تعيينه قبل انطلاق الموسم الجاري (2018-19) كمدرب عام بالجهاز الفني للمقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس لاعب الأهلي السابق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة "المحور" صباح الخميس موجهًا حديثه لعبدالغني: "من حقك تدرب، لكن ورحمة أمي لن تدخل نادي الزمالك مجددًا".

وأضاف: "علاء عبدالغني صنع اسمه في الزمالك بعدما تعاقدت معه ولم يكن معروفًا، لكن لن يكون له علاقة بالزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب الحقد على النادي الذي صنع اسمه وصرف عليه ملايين الجنيهات".

وتابع: "المقاولون هزم الأهلي في الدور الأول بعبقرية عماد النحاس دون الحاجة لمساعدات تحكيمية".

وأضاف: "لدينا مباراتين هامتين أمام الأهلي بست نقاط، وما زلنا على الصدارة بفارق نقطتين، لكن الحكم حرمنا من توسيع الفارق لأربع نقاط".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته موجها رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا: "يجب أن تفرح بفريقهم لأن التعادل جاء بظلم تحكيمي، فالزمالك ليس بحاجة إلى مساعدات".

جدير بالذكر أن تعثر الزمالك أمام المقاولون شكّل ضربة موجعة للفريق الأبيض متصدر الدوري قبل مباراة القمة أمام منافسه المباشر الأهلي يوم 30 مارس الجاري، في ظل تقلص الفارق الذي يفصله عن الأحمر إلى نقطتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات