جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعود برسالة إفريقية لمنافسيه على الدوري مصطدماً بعناد دجلة

الزمالك

الزمالك يعود للدوري بعد النجاح الإفريقي

بعد نجاحه الإفريقي في الكونفدارلية وبلوغ النهائي، عاد الزمالك للمنافسات المحلية برسالة تهديد للمنافسين على اللقب، لكنه يصطدم بفريق وادي دجلة العنيد الذي لا يهاب الكبار.

الزمالك أقصى النجم الساحلي بهدف نظيف في مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ليصل للمباراة النهائية ضد نهضة بركان المغربي.

انشغال الأبيض بالبطولة الإفريقية، منح الفرص للنادي الأهلي حامل اللقب للانفراد بالصدارة والابتعاد بفارق سبع نقاط عن الأبيض الذي تصدر أغلب فترات الموسم.

لكن الزمالك لديه مؤجلتين لو فاز بهما سيتقلص الفارق مع الأهلي إلى نقطة وحيدة، مع وجود مباراة في ختام الموسم بين الفريقين قد تكون حاسمة للفوز باللقب.

بيراميدز أيضاً ما زال يتفوق على الزمالك في الترتيب، حيث يستحوذ على المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الأبيض، لكن صاحب المركز الثالث خاض 4 مباريات أقل من الوصيف.

ويأمل جروس في تحقيق فوز على وادي دجلة يعيده من جديد للسباق المحلي، لأنه يدرك أن أي تعثر سواء بالتعادل أو الهزيمة في الدوري قد يكلفه خسارة اللقب، نظراً لصعوبة التعويض في الأسابيع القليلة المتبقية من عمر المسابقة.

لكن وادي دجلة لن يكون منافساً سهلاً، حيث اعتاد تاكيس جونيس مدرب الأصفر والأسود مجابهة الكبار بقوة وبطريقة هجومية دائماً، باحثاً عن تحقيق الفوز، وليس مجرد تجنب الهزيمة والخروج بالتعادل.

فريق وادي دجلة لم يخسر في أخر 7 مباريات له في المسابقة المحلية، محققاً 4 انتصارات، و3 تعادلات، ليهرب من منطقة الهبوط ويستقر في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

لكن حرس الحدود صاحب المركز السادس عشر الذي يهبط بصاحبه لديه 32 نقطة، ما يعني أن وادي دجلة ما زال مهدداً، وأن عليه الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك لتأمين رحلته في النجاة.

على الجانب الأخر، يُفكر جروس في الحصول على دفعة معنوية كبيرة بالعودة للمركز الثاني على الأقل قبل خوض نهائي الكونفدرالية، وممارسة المزيد من الضغوطات على النادي الأهلي المتصدر.

بطاقة المباراة:

الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة 29 في الدوري

التاريخ: 9 مايو 2019

التوقيت: 10 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت

الملعب: استاد بترو سبورت

طالع أيضاً:

قائمة الزمالك لمباراة دجلة.. كماتشو ينضم.. وبوطيب ضمن 8 مستبعدين

تقرير.. 3 تحديات واختبار صعب.. ماذا ينتظر الزمالك والنهضة قبل نهائي الكونفدرالية؟

محلل أداء منتخب مصر لـ"يلا كورة": صلاح مستعد لمحاربة ميسي على الكرة الذهبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن