جميع المباريات

إعلان

آمال الدوري تتقلص.. بيراميدز يواصل هدر النقاط أمام دجلة

دجلة

جانب من لقاء بيراميدز ووادي دجلة

تعادل بيراميدز مع ضيفه وادي دجلة بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح وادي دجلة التسجيل في المباراة بالدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب محمد هلال، بعدما استغل تمريرة من السنغالي إبراهيما نداي ليودع الكرة في الشباك الخالية من الحارس المهدي سليمان.

وفي الدقيقة الـ66، أدرك بيراميدز التعادل بقدم إيريك تراوري، حيث استغل السنغالي تمريرة عالية من رجب بكار داخل منطقة الجزاء ليحولها على الطائر في شباك الحارس محمد عبدالمنصف.

وبهذه النتيجة، يرفع بيراميدز بقيادة رامون دياز رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، وأصبح رصيد وادي دجلة بقيادة تاكيس جونياس 36 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ11 بجدول الترتيب.

وواصل بيراميدز نتائجه السلبية في الدوري بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعثره في الجولتين الماضيتين أمام كل من مصر المقاصة والمصري البورسعيدي وبنفس النتيجة (1-1).

وتقلصت آمال تتويج بيراميدز بلقب الدوري، حيث أصبح فارق النقاط مع الأهلي المتصدر الذي خاض 30 مباراة (4 نقاط)، مع تبقي مباراتين فقط للفريق الوليد أمام النجوم وحرس الحدود.

وإذا نجح الأهلي في الفوز على إنبي يوم الخميس المقبل، ستتبخر آمال بيراميدز في حصد اللقب خلال أول مواسمه بشكل رسمي، في الوقت الذي يتصدر فيه الزمالك المركز الثاني بـ66 نقطة.

وتنص لوائح اتحاد الكرة على تأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في بطولة الدوري إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك صاحب المركز الثالث مع بطل كأس مصر في البطولة الكونفدرالية.

تشكيل بيراميدز: المهدي سليمان، عمر جابر، عمرو ميداني، علي جبر، رجب بكار، نبيل عماد "دونجا"، إيريك تراوري، عبدالله السعيد، محمد مجدي "أفشة"، كينو، عمر خربين.

تشكيل وادي دجلة: محمد عبدالمنصف، أسامة العزب، محمود مرعي، خالد رضا، إسحاقو يعقوبو، عبدالعاطي، بوزاس فاسيليس، أحمد سعيد، محمد هلال، إبراهيما نداي، أحمد حسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن