شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. قبل استئناف الدوري.. ماذا فعل الأهلي في ودياته الأربعة؟

الأهلي

فريق الأهلي

منذ مباراة الأهلي والإسماعيلي في 22 مايو الماضي والتي جاءت ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ18 لم يخض الفريق الأحمر أي مباراة رسمية بعدها.

الأحمر خاض معسكرًا خارجيًا وتحديدًا في أسبانيا حيث لعب ثلاث مباريات ودية قبل أن يعود لمصر ويخوض ودية رابعة وأخيرة أمام فريق البلاستيك.

ويستعد الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري من جديد لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل، حيث يستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي ماذا حقق الأحمر خلال ودياته الأربعة؟:

- فوز بتسعة

بدأ الأهلي أولى تجاربه الودية بمواجهة سوكر سمارت الإسباني في مباراة أقيمت على ملعب "لافينكا" بمدينة "إليكانتي" حيث حقق الأحمر فوزًا كاسحًا بنتيجة تسعة أهداف دون رد.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق كل من وليد أزارو وأحمد الشيخ "هدفين" فيما سجل رمضان صبحي وصلاح محسن وناصر ماهر هدف.

- تعادل وحيد

في المباراة الودية الثانية للأهلي واجه الأخير فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزى لينتهي اللقاء بهدف لكل جانب.

وتقدم نيوبورت بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق ركلة جزاء، نفّذها اللاعب بادريج اموند بنجاح، في المقابل استطاع الأهلي أن يتعادل في الشوط الثاني من خلال أحمد الشيخ الذي حصل على تمريرة من عمرو السولية وصوبها يسارية مقوسة من خارج منطقة الجزاء.

- فوز كاسح

اختتم الأهلي معسكره الخارجي بالفوز على فريق أوكام الإسباني بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لافينكا" بمدينة "أليكانتي".

أهداف الأهلي جاءت عن طريق الرباعي جونيور أجايي ورمضان صبحي ووليد أزارو "هدفين" وحمدي فتحي.

- تفوق ثالث

قبل مباراة المقاولون العرب اختتم الأهلي تجاربه الودية بالفوز على فريق البلاستيك بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق الثلاثي وليد أزارو "هدفين" ومروان محسن من ضربة جزاء وصالح جمعة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات