شاهد كل المباريات

إعلان

صفقة الأهلي الجديدة.. مدافع بدرجة هداف وتصارعت عليه أندية الدوري الممتاز

محمد ناصر

محمد ناصر لاعب الأهلي الجديد

أعلن نادي سيراميكا كيلوباترا أمس الخميس إعارة مدافع الفريق الشاب، محمد ناصر، إلى النادي الأهلي لمدة 6 أشهر.

ويعد محمد ناصر هو الصفقة الثالثة للنادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي بعد انضمام محمود عبد المنعم كهربا و المهاجم السنغالي أليو بادجي.

وبدأ اللاعب الشاب مواليد 1999 مسيرته الكروية في سن التاسعة من عمره، حيث إلتحق بنادي الاسماعيلي ولعب بصفوفه لمدة 8 سنوات.

ويشغل المدافع صاحب ال20 عاما مركز قلب الدفاع الأيمن، كما يلعب بمركز الظهير الأيمن، ويبلغ طوله 180 سم ووزنه 73 كيلو جرام.

ولعب محمد ناصر ضمن فريق سيراميكا كليوباترا للشباب، كما تم تصعيده للفريق الأول خلال هذا الموسم في أكثر من مناسبة، ويعد رمضان السيد، مدرب الفريق السابق، هو صاحب الفضل في اكتشاف اللاعب.

وحاز اللاعب الشاب على اهتمام أكثر من نادي في الدوري الممتاز هذا الموسم كان أبرزهم فريقي سموحة والزمالك، وذلك قبل أن يحسم الأهلي الصفقة لصالحه، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في فريق "الشباب" مواليد 99 للقلعة الحمراء.

ويعد لاعب نادي سيراميكا السابق من طينة المدافعين الهدافين، حيث أحرز 13 هدفا خلال 20 مباراة لعبها خلال هذا الموسم وفقا لما أدلي به في تصريحات صحفية عقب انتقاله للأهلي، كما أِشار بأن مثله الأعلى محليا هو أحمد حجازي لاعب القلعة الحمراء السابق، وعالميا هو فيرجل فان دايك لاعب ليفربول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات