شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. بعد التعاقد مع فتحي.. مسلسل الصفقات النارية لبيراميدز مستمر

الأهلي، الاهلي، سموحة، احمد فتحي، أحمد فتحي

أحمد فتحي لاعب الأهلي

المصور: محمد حسام الدين

أنهى نادي بيراميدز الجدل حول لاعب الأهلي أحمد فتحي بعدما أعلن توقيعه رسميًا مع "الجوكر" في صفقة انتقال حر في ظل نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

البداية كانت في الأسبوع قبل الماضي بإعلان اللاعب عن عدم رغبته في البقاء مع الأهلي مفضلاً اتخاذ خطوة جديدة، لكن سرعان الأمور تغيرت عن فشل صفقة انتقال أحمد فتحي لبيراميدز.

بيراميدز خرج عبر مديره الرياضي هاني سعيد ليعلن أن ناديه حرص على إعلان التوقيع مع أحمد فتحي لإنهاء الجدل لتكون هذه الصفقة ضمن مسلسل لصفقات مدوية قام بها النادي في السنوات القليلة الماضية.

- صيف ناري في 2018:

بداية بيراميدز كانت نارية وتحديدًا منذ أن اشتراه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومجموعة من المستثمرين العرب حصة النادي، ليتم ضخ أموال طائلة والهدف هو منافسة الأهلي والزمالك على الألقاب محليًا والوصول إلى العرش الأفريقي.

أبرز صفقات بيراميدز من حيث الأجانب كانت بانتداب البرازيلي المهاري كينو من فريق بالميراس في صفقة هيّ الأغلى في تاريخ بيراميدز حتى الآن حيث قدرت بما يقرب من تسعة ملايين دولار.

صيف 2018 كان يُعد ناريًا في مرحلة تكوين بيراميدز بعدما الإدارة بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الزمالك بداية من الحارس المخضرم أحمد الشناوي ومعه المدافع علي جبر وأحمد توفيق.

بيراميدز لم يكتف بهذه الصفقات بل قامت الإدارة الرياضية بقطع الطريق عن الأهلي خلال هذا التوقيت بالتوقيع مع محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب إنبي والذي أصبح في صفوف الأهلي حاليًا منذ الصيف الماضي.

صفقة أخرى كانت أقل ما يقال عنها تُعد جدلية من خلال التعاقد مع عمر جابر أبرز لاعبي الزمالك السابقين حيث تم انتدابه بعد تجربة في الملاعب السويسرية مع فريق بازل ومن بعده مع فريق لوس أنجلوس الأمريكي.

- مفاجأة في الميركاتو الشتوي:

قبل مباراة الأهلي بساعات أعلن نادي بيراميدز عن مفاجأة مدوية في سوق الانتقالات الشتوية وهو التعاقد مع عبد الله السعيد نجم الأهلي السابق والعائد من تجربة احترافية بعدما لعب في صفوف أهلي جدة.

السعيد كان من أبرز لاعبي الأهلي قبل رحيله لبيراميدز والدوري السعودي إلا أن توقيعه للزمالك قبل نهاية عقده مع الفريق الأحمر جعل محمود الخطيب يعرض اللاعب للبيع.

ومنذ تلك اللحظة أصبح عبد الله السعيد الورقة الرابحة لبيراميدز الأمر الذي جعل المسئولين يدخلون في مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

إدارة بيراميدز قطعت الطريق مرة أخرى عن الأهلي بعد صفقة محمد مجدي "أفشة" من خلال الحصول على خدمات البوركيني الدولي إيريك تراوري من صفوف مصر المقاصة.

- صيف هادئ وصفقة استثنائية:

بعد رحيل تركي آل الشيخ وتركه نادي بيراميدز شهدت سوق الانتقالات الصيفية هدوء نسبي بعض الشيء على الرغم من التعاقد مع أكثر من لاعب.

الصفقة الاستثنائية من بيراميدز كانت من خلال التعاقد مع لاعب من صفوف الأهلي بطريقة مباشرة وهو الحصول على خدمات أحمد حمودي الذي رحل مجانًا عن القلعة الحمراء.

أبرز صفقات بيراميدز في الصيف الماضي من خلال التعاقد مع إسلام عيسى والذي كان يُعد أحد أهداف الأهلي قبل فشل المفاوضات مع النادي المصري البورسعيدي.

بيراميدز قام أيضًا خلال الصيف الماضي بمواصلة الحصول على لاعبين من جانب الزمالك وهو التعاقد مع إبراهيم حسن بعد تجربة لم تستمر طويلاً في القلعة البيضاء.

الصفقات المحلية من بيراميدز تواصلت في الصيف الماضي وهذه المرة كان بالتعاقد مع الهداف الغاني جون أنتوي قادمًا من مصر المقاصة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات