جميع المباريات

إعلان

ماجد سامي: مقبلون على كارثة وسنتعاقد مع لاعبين "بير سلم".. والجنايني يرد

ماجد سامي

ماجد سامي

أكد ماجد سامي مالك شركة الكرة في وادي دجلة، أن الأندية المصرية مقبلة على ما وصفه بـ"الكارثة" في ظل استكمال مباريات دوري WE المصري حتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

وأشار سامي في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أن استكمال الدوري حتى أكتوبر وعدم فتح الباب أمام الانتقالات قبل نهاية الدوري سيؤدي لإبرام تعاقدات ضعيفة من جانب الأندية.

وقال سامي: "هل لي أن أسأل الجنايني عن موعد نهاية الموسم الجاري من الدوري؟، إذا كنا سننتهي في منتصف أكتوبر أو نهايته فنحن مقبولون على كارثة".

وأكمل: "الأندية تقوم بعمل تعاقدات بين كل موسم والآخر، وعندما تنتهي كل الدوريات قبلنا بل وتبدأ الموسم الجديد قبل ان ننتهي نحن، وهنا سنكون في كارثة".

وأضاف: "سنضطر وقتها لعمل تعاقدات -بير سلم- ومع لاعبين ليسوا بالقوة المطلوبة، وذلك لأن فترات الانتقالات تم فتحها في كل الدول قبلنا وأندية الدول الأخرى ستجري تعاقدات قبلنا".

وأردف: "لماذا لا نقوم بعمل فترة انتقالات استثنائية ثالثة من أجل إبرام تعاقدات؟ هذا مقترح يجب أخذه في الاعتبار، وعلى اتحاد الكرة أن يقوم بتوصيله للفيفا وأنا أثق في أنهم سيقبلون".

ومن جانبه، رد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة بقوله: "سنقوم بطرح الأمر على فيفا، ولكن في رأيي أنه من الصعب أن يقوم نادِ ببيع وشراء لاعبين في هذه الفترة قبل نهاية الموسم، هكذا نكون قد غيرنا كل أنظمة المسابقات".

وعاد ماجد سامي للحديث من جديد، لينهي تصريحاته قائلًا: "وهل تم في السابق عمل 5 تبديلات في مباراة لكرة القدم؟، نحن في فترة استثنائية ويتم عمل لوائح وأنظمة استئنائية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن