شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالملك ليلا كورة: باتشيكو يمتلك قائمة أقوى من 2015.. وأتوقع نجاحه مع الزمالك

عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

أشاد أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك الأسبق، بخطوة تعاقد النادي مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل إلى التعاون السعودي.

وقال عبدالملك، في تصريحات خاصة ليلا كورة: "التعاقد مع باتشيكو خطوة جيدة من مجلس إدارة نادي الزمالك، فهو مدرب كبير صاحب شخصية قوية، وهو أفضل الحلول المتاحة للزمالك خلال الفترة الحالية".

وأضاف عبدالملك الذي لعب تحت قيادة باتشيكو خلال فترته الأولى مع الزمالك عام 2015: "الاختيار موفق جدا، ونحن جماهير نادي الزمالك سندعم باتشيكو بكل الأشكال الممكنة".

وأكمل: "باتشيكو مدرب صارم بمعنى الكلمة، لعبته تحت قيادته حيث يهتم بالالتزام ويتميز بشخصيته القوية، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على التواصل مع اللاعبين داخل وخارج الملعب".

وتابع: "باتشيكو قادر على قيادة الزمالك للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أعتقد أنه لن يحتاج سوى وقت قليل لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بالفريق".

وأوضح: "أرى أن الزمالك الأفضل بين الفرق الأربعة التي تتنافس على الفوز بدوري الأبطال، نظراً للخبرات الأفريقية الكبيرة التي اكتسبها الفريق خلال الفترة الماضية بالتتويج بالكونفدرالية ثم السوبر الإفريقي".

وأكد: "من أهم النقاط التي سوف تساعد باتشيكو على النجاح هو امتلاكه مجموعة من اللاعبين الكبار بالفريق، حيث يضم الزمالك الآن قائمة أقوى من مجموعة عام 2015".

وواصل: "الزمالك قادر على عبور الرجاء والفوز في المغرب، وذلك بسبب خبرات اللاعبين، وغياب الجماهير، واللعب على ملعب جيد".

وأتم قائلا: "أتوقع نجاح باتشيكو مع الزمالك، فهو مدرب قوي جداً وعلى المستوى المحلي سيكون قادرا على قيادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الموسم القادم، لأنه يعلم جيداً كيف يفوز بالثلاث نقاط في كل مواجهة يخوضها".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات