جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: حكم شادي رضوان قد يتم إلغاءه

شادي رضوان لاعب الأهلي

صورة أرشيفية

أكد مصدر مقرب من شادي رضوان لاعب النادي الأهلي، أن الحكم الذي صدر ضده اليوم، الثلاثاء، كان غيابيًا في ظل عدم علم اللاعب بوجود جلسات.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن اللاعب سيتقدم بمعارضة على الحكم خلال أسبوعين من صدوره.

وكانت محكمة مدينة نصر قد أصدرت حكماً ضد شادي رضوان لاعب الأهلي غيابياً بالحبس عاماً مع كفالة ألف جنيه فقط، بتهمة القتل عن طريق الخطأ بالسيارة.

وقال المصدر: "أسرة السيدة المتوفاة طلبت في البداية الحصول علي مبلغ 700 ألف جنيه نظير التراجع عن مقاضاته وهو ما رفضه لاعب الأهلي".

وأكمل: "شادي رضوان حاول حل الأزمة لأنه لم يتعمد قتل هذه السيدة لكن اسرتها تمسكت بالحصول علي المبلغ، لتصل الأمور في النهاية لساحات القضاء".

*صدور حكم بحبس اللاعب سنة وغرامة قدرها 1000 جنيه جاء نتيجة أن أسرة السيدة المتوفاة قامت برفع القضية وتم فيها الحكم غيابيا علي شادي رضوان دون أن يحضر أي جلسات أو يعلم بها من الأساس.

وأضاف: "طالما لا يوجد قتل عن عمد، فإن حكم المحكمة طبيعي أن يكون سنة مع غرامة، لكن سيتم تقديم معارضة عليه خلال أسبوعين من صدوره وقد يتم إلغاؤه من الأساس".

واختتم: "اللاعب تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حتي يتم تكليف الشئون القانونية بالنادي لمتابعة القضية ومحاولة إنقاذ اللاعب من الحبس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
نيوكاسل

نيوكاسل

4

فيما جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد على النحو التالي: حراسة المرمى: دوبرافكا. الدفاع: تريبيير - جوردون - كرافث بيرن - هال. الوسط: برونو جيمارايش - لونجستاف - أندرسون الهجوم: جوردون، أليكسندر إيزاك وجاكوب ميرفي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن