جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

دورة رمضانية.. عبد الفضيل يروي حكايات "كسر الذراع" والانسحاب من أجل الأهلي

شريف عبد الفضيل

دورة رمضانية

يتنفس المصريون كرة القدم مثل الماء والهواء، لذلك ينتظر الشباب والرجال والأطفال شهر رمضان المُبارك من أجل خوض منافسات كروية حماسية على غرار ما يُتابعونه عبر شاشات التلفزيون من خلال المدرجات لأنديتهم ونجومهم المفضلين.

الدورات الرمضانية في مصر لها تاريخ كبير، أقيمت قديماً في الشوارع والحارات، وانتقلت إلى الملاعب الخضراء والترابية والترتان والصالات المغطاة، فلا يهم موقعك إذا كنت في مدينة أو قرية أو حي شعبي، أو كم تملك من المال، بإمكانك دائماً المشاركة في واحدة من ألاف الدورات الرمضانية التي تقام كل عام.

"يلا كورة" تواصل مع النجوم الذين شاركوا في الدورات الرمضانية، لاستعادة ذكريات واحدة من أفضل العادات الرمضانية عند محبي كرة القدم، ونجم اليوم شريف عبد الفضيل نجم الأهلي السابق.

هل تتذكر أول دورة رمضانية شاركت بها؟ كيف كانت وما هي أحداثها؟

أول دورة شاركت بها كانت داخل نادي بدر بالبحيرة، كنت وقتها في سن الـ14 عاما وفزنا وقتها بإحدي البطولات، والان أصبحنا محرومين من مثل هذه الدورات حاليا.

أول جائزة كسبتها من الدورات الرمضانية، وأكبر جائزة؟

اكبر جائزة أن كل لاعب حصل على 50 جنيه في إحدى الدورات بجانب الحصول علي ميداليات عليها علم مصر ووقتها فاز فريقي بالبطولة.

موقف لا تنساه في الدورات الرمضانية؟

قمت بكسر ذراع أحد اللاعبين كان في فريق ضدي، كان بيننا التحام ليسقط خارج إطار الملعب قبل أن يتعرض لكسر في الذراع.

بعد أن أصبحت لاعباً محترفاً، هل شاركت في الدورات الرمضانية دون علم ناديك؟

لم أشارك في أي دورات من بعد أن أصبحت لاعباً محترفاً، اخر بطولة شاركت بها كانت بعد اعتزال الكرة في إحدى دورات نادي الصيد ووقتها هناك أحد الاشخاص أساء للأهلي فقررت الانسحاب منها ومعي بعض نجوم الاهلي السابقين.

 أفضل فريق خماسي لعبت معه دورات رمضان، من المشاهير أو أصدقائك، وأخطر فريق خفت من مواجهته يضم لاعبين مشهورين؟

أفضل فريق خماسي أحب اللعب معه يتكون من حازم امام واحمد حسن وخالد بيبو وسيد معوض.

 اختر لنا فريق خماسي بحضورك من بين لاعبي الدوري المصري الحالي، يمكنك معه الفوز بأي دورة رمضانية وهزيمة أي فريق خماسي داخل مصر؟

وليد سليمان ورمضان صبحي ومحمود عبد الحكيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد الشناوي، وسأختار من الزمالك مصطفى فتحي وأشرف بنشرقي، دون النظر للأساسيين أو البدلاء، المهم أن تكون هذه الأسماء متاحة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
روما

روما

0 0
فينورد

فينورد

19

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين الفريقين