جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"الدوري الـ 42".. مبروك ليلا كورة: الأهلي حسم البطولة مبكرًا.. ورسالة لفايلر قبل أفريقيا

فتحي مبروك

فتحي مبروك

قال فتحي مبروك رئيس إدارة المواهب في النادي الأهلي، إن الفريق الأحمر يستحق الفوز ببطولة دوري we المصري نظرًا لفارق النقاط الكبير بينه وبين الزمالك.

واستطاع الأهلي حسم الدوري مبكرًا قبل نهاية المسابقة بست جولات بعد خسارة منافسه الزمالك من أسوان أمس الجمعة بهدف دون رد في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ28.

مبروك أضاف في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" السبت :"البعض تصور أن المنافسة مستمرة في الدوري لكن الأهلي حسم البطولة مبكرًا نظرًا للنتائج ومعدل الانتصارات التي تحققت خلال هذا الموسم".

وتابع :"مستوى لاعبي الأهلي في الموسم الحالي كان يدل أن الفريق يستحق الحصول على الدوري، والحديث عن تعثر الأهلي أو تأجيل الدوري ليس له معنى لفارق النقاط".

مبروك علّق على مستوى السويسري رينيه فايلر في عامه الأول، قائلاً :"أي مدير فني حقق بطولة مع الأهلي وضع بصمته، وهذه البطولة وضعت في السيرة الذاتية لفايلر".

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 72 نقطة بفارق 20 نقطة عن الزمالك، مع امتلاك الفريق الأحمر مباراة أمام مصر المقاصة ستقام مساء اليوم ضمن مباريات الجولة.

وبسؤاله عن استعدادات الأهلي لدوري أبطال أفريقيا، أوضح :"لابد من ثبات التشكيل لتجهيز اللاعبين في الفترة القادمة إلا إذا كان يوجد إجهاد لبعض اللاعبين ولهذا عليه الاستعانة بقطاع الناشئين للحكم على مستواهم الفني".

وعن مباراة الوداد المغربي، كشف :"مباريات شمال أفريقيا دائمًا تعتبر صعبة خاصة أنهم يعرفون الكرة المصرية جيدًا، لكن الوداد سيواجه صعوبة كبيرة نظرًا لامتلاك الأهلي أكثر من لاعبي دولي".

وأكمل :"الوداد يعرف الأهلي جيدًا حتى بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وأتمنى في النهاية حسم الأهلي للقب الأفريقي".

واختتم فتحي مبروك حديثه عن صفقات الأهلي القادمة :"الأهلي ليس بحاجة لضم لاعبين جدد نظرًا للقائمة المتوفرة في الفريق حاليًا، لكن في حال تفكير لجنة التخطيط فمن الممكن أن يحتاج الفريق لدعم في مركز المهاجم والدفاع أيضًا".

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي نجحت في الفترة الماضية لإبرام أولى صفقات الفريق استعدادًا للموسم الجديد من خلال ضم طاهر محمد طاهر القادم من صفوف المقاولون العرب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات