شاهد كل المباريات

إعلان

خطأ حارس إنبي يُعرقل زحف فريقه للمربع الذهبي ويمنح الجونة 3 نقاط

الجونة وإنبي

الجونة

خطف فريق الجونة فوزاً مهماً في مشواره ببطولة الدوري بهدف نظيف أمام نظيره إنبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة دوري WE.

وسجل الجونة الهدف في الدقيقة 83 من عمر المباراة عبر ركلة حرة مباشرة نفذها لاعبه نور السيد من أمام منطقة جزاء إنبي ولكنها سقطت من يد حارس إنبي محمود جاد ليخطف نور السيد لفريقه الثلاثة نقاط.

وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى النقطة 24 في المركز العاشر بفارق الأهداف عن إنبي صاحب المركز التاسع الذي توقف رصيده عند النقطة 24 بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع بجدول الدوري.

وكانت الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول قد شهدت خروج عمر السعيد لاعب دجلة مُصاباً ومشاركة كريم الطيب بدلاً منه، بينما شهدت الدقيقة 77 البطاقة الصفراء الثانية لمدافع الجونة محمد الجزار ليُطرد على إثرها من اللقاء.

ويحتل إنبي المركز التاسع أيضاً بفارق النقاط عن سموحة الثامن ونقطة عن سيراميكا كليوباترا السابع ونقطتين عن مصر المقاصة وبيراميدز صاحبا المركزين السادس والخامس.

وإليكم ملخصاً بأبرز أحداث المباراة:

مرت 15 دقيقة أولى وسط سيطرة متبادلة على الكرة من قبل لاعبي الفريقين دون أي خطورة حقيقة على المرمى بتسجيل الأهداف لعل أبرز الفرص كانت في الدقيقة 6 بتسديدة من لاعب إنبي مصطفى شكشك ولكن تصدى لها حارس الجونة، إسلام طارق

الدقيقة 39 شهدت خروج عمرو السعيد من الملعب على نقالة لتعرضه للإصابة ودفع المدير الفني للجونة بكريم الطيب بدلًا منه.

بداية للشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن أحداث نهاية الشوط الأول ولكن وسط سيطرة نسبية من لاعبي الجونة على الكرة ولكن دون أي خطورة على مرمى إنبي حتى توقف اللعب في الدقيقة 53 بعد إصابة مدافع الفريق البترولي رامي صبري قبل أن يُستأنف مرة أخرى.

وطالب لاعبي إنبي في الدقيقة 58 بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوط كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الجونة ولكن لم يحتسب الحكم أي شيء واستكمل اللعب.

الدقيقة 64: شهدت أخطر كرات الشوط الثاني حين استلم كريم فؤاد الكرة من زميله في إنبي علي فوزي داخل منطقة جزاء الجونة ولكنه سدد الكرة بجانب قائم الجونة.

في الدقيقة 73 أنهى لاعب إنبي محمد مرسي هجمة فريقه بتسديدة بعيده عن مرمى الجونة ليرد عليها الجونة في الدقيقة 74 بكرة مرتدة وصلت للاعب محمود الشبراوي على يسار الملعب ليحاول علي فوزي ظهير إنبي إبعادها عنه ولكنه يرسلها بالخطأ داخل منطقة جزاءه ليسدد لاعب الجونة كريم الطيب الكرة ولكن في يد حارس الفريق البترولي، محمود جاد.

في الدقيقة 77 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الجونة محمد الجزار بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية إثر كرة مشتركة جمعته بلاعب إنبي أحمد العجوز على يسار الملعب.

ونفذ محمد مرسي الركلة الحرة لإنبي في الدقيقة 78 داخل منطقة جزاء الجونة ولكن أبعدها إسلام طارق قبل أن ترتطم بالمدافعين ويمسك بها مرة.

الدقيقة 83: شهدت أول أهداف المباراة بتسديد نور السيد لاعب الجونة لركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء إنبي ولكن فشل محمود جاد حارس الفريق البترولي في السيطرة عليها لتسقط منه بالخطأ وتسكن شباكه.

في الدقيقة 90 حصل إنبي على ركلة حرة إثر عرقلة كريم الطيب لاعب الجونة للاعب ليُشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب الجونة، نفذّ الركلة الحرة محمد مرسي على حدود منطقة جزاء الجونة ليُهيئها لاعب إنبي كريم فؤاد لزميله إيبوكا داخل منطقة الجزاء الذي سددها في المرمى ولكن تصدى لها إسلام طارق حارس الجونة قبل أن تسقط من يده ويحاول عمر بسام اللحاق بها ولكنه يسقط ويطالب بركلة جزاء.

الحكم لايحتسب ركلة جزاء لإنبي وسط اعتراضات من قِبل لاعبي الفريق البترولي وطالب باستكمال اللعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات