جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

لقاء الـ104 دقيقة.. "VAR" ينقذ الإسماعيلي المنقوص بتعادل قاتل أمام بيراميدز

بيراميدز

بيراميدز

خطف النادي الإسماعيلي تعادلا قاتلاً من فريق بيراميدز، بهدفين لمثلهما، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 25 من منافسات دوري WE المصري.

وأحرز أهداف بيراميدز كل من محمد فاروق وعلي جبر في الدقيقتين 17 و65، بينما أحرز فخر الدين بن يوسف وشكري نجيب هدفا الإسماعيلي في الدقيقتين 56 و90+7.

وأكمل الإسماعيلي المباراة منقوصاً بعد طرد حسين السيد لاعب الفريق في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

ورفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 42 في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد الإسماعيلي 33 في المركز الـ11.

تفاصيل المباراة

تمكن نادي بيراميدز من التقدم في النتيجة في الدقيقة 18 بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت لإريك تراوري الذي مررها لمحمد فاروق ليسدد الكرة ولكن فوزي تصدي لها ولكن عادت الكرة لمحمد فاروق مجدداً ليروض الكرة ويسددها الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس داخل الشباك.

وعرفت الدقيقة 57 من عمر المباراة هدف التعادل للنادي الإسماعيلي، بعدما ضغط أحمد مدبولي على علي جبر ونجح في استخلاص الكرة ثم توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لفخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بقوة داخل المرمى.

وشهدت المباراة 5 دقائق مثيرة للجدل بعدما أشهر جهاد جريشة حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه مروان الصحراوي وسط اعتراضات من جانب لاعبي الإسماعيلي.

وعاد جهاد جريشة لمراجعة القرار مع حكام الفيديو "VAR"، ليعود بعد ذلك ويلغي طرد الصحراوي، ويشهر البطاقة في وجه حسين السيد الذي قام بعرقلة إيريك تراوري.

ولعب عبدالله السعيد الركلة الحرة، وأحرز منها علي جبر مدافع بيراميدز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 65 ليصحح الخطأ الذي ارتكبه في هدف تعادل الإسماعيلي.

واستطاع محمد الشامي لاعب الإسماعيلي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف لوجود حالة تسلل.

واحتسب جهاد جريشة ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 90+6، بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد لمسة يد على عمر جابر داخل منطقة الجزاء.

وترجم شكري نجيب ركلة الجزاء المحتسبة للدراويش بعد تسديده للكرة على يمين الحارس شريف إكرامي، بهدف في الدقيقة 90+7.

وأحرز إيريك تراوري هدفاً لفريق بيراميدز في الدقيقة 90+12، ولكن جهاد جريشة حكم اللقاء ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو لوجود حالة تسلل على لاعب بيراميدز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات