جميع المباريات

إعلان

عودة الدوري.. فيوتشر ضد فاركو وصراع الـ49 صفقة

فيوتشر

فيوتشر اف سي

مع انطلاق بطولة دوري WE المصري الممتاز، والمقرر لها اليوم الاثنين، ستقام مباراة تبدو قوية مع أولى جولات المنافسة والتي ستجمع بين الثنائي الصاعد حديثا فيوتشر اف سي "كوكاكولا سابقا" وفاركو.

لمعرفة جدول ومواعيد مباريات اليوم.. اضغط هنا

قوة المباراة لا تكمن في أن كلا الفريقين لم يسبقا لهما اللعب سويا في الدوري الممتاز (سبق التقيا بدوري الدرجة الثانية في موسم 2017-2018 مرتين، كلتاهما انتهيتا بالتعادل السلبي)، لكنها تمكن في الصفقات العديدة التي أبرمها كلا الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ظهر الفريقان بشكل لافت للنظر خلال فترة الميركاتو، حيث سعى كل منهما لتجديد دماء فريقه وتدعيمه بصفقات جديدة تتمتع ببعض الخبرات التي يمكنها مجاراة أندية الممتاز.

نجح نادى فاركو في التعاقد مع 22 صفقة جديدة جاءت كالآتي:

الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل، محمد فؤاد قادما من العين السعودي، النيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي، محمود عماد لاعب خط وسط بتروجت، عبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز.

أحمد مودي من مصر المقاصة، رامى صبرى مدافع إنبى، أحمد الصغيري لاعب أسوان، علاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي، مصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ، عزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي، محمد صبحى حارس مرمى الزمالك، عمرو جمال مهاجم الطلائع، السوداني سيف تيري، الجناح الأيمن لسموحة إسلام جمال وأحمد شريف مهاجم وادى دجلة.

بجانب التعاقد مع الرباعى الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالاضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.

على الجانب الآخر، عقد فيوتشر 27 صفقة جاءت كالآتي:

محمود جنش وعمر كمال عبد الواحد قادمان من الزمالك، سباعي الأهلي سعد سمير ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد وناصر ماهر وفارس طارق ومروان محسن ومصطفى البدري، بجانب محمود مرعي وأحمد سعيد من وادي دجلة وأحمد رفعت من المصري.

كما ضم ايضًا كل من: محمود حمدي، محمد طارق، محمود شعبان، محمود رزق، طارق طه، جوناثان نجويم ،غنام محمد، عمر سافيولا، أنيست ابال، محمد رضا، محمد فاروق، أيمن الصفاقسي، أشرف مجدي، أحمد عاطف، دياويسي تايلور.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات