جميع المباريات

إعلان

إمام عاشور: مباراة الأهلي مثل أي مباراة.. ولا أفكر في لقب بديل ساسي

إمام عاشور

إمام عاشور

المصور: نادر نبيل

أعلن إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه حزين بسبب غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العرب مع منتخب مصر.

وقال إمام عاشور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الريمونتادا" عبر قناة "المحور": "تعافيت من فيروس كورونا، وحزين بسبب غيابي عن المشاركة في بطولة كأس العرب".

وعن لقب بديل فرجاني ساسي، أكد عاشور: "فرجاني ساسي لاعب كبير وكنت أتعلم منه، هذا اللقب لا يضع ضغطا عليّ، أؤدي ما عليّ فعله ولا أفكر في هذا الأمر".

وأثنى عاشور على دور زميله في خط الوسط طارق حامد قائلا: "طارق حامد لاعب كبير ويشتغل على نفسه دائما وأتعلم منه داخل وخارج الملعب، وجوده في الملعب يعطينا دافعا كبيرا".

وعن الخسارة أمام الأهلي في مباراة القمة، أوضح إمام عاشور: "المدرب باتريس كارتيرون أبلغنا بعد مباراة القمة أنها مباراة بثلاث نقاط ويجب التركيز في القادم".

وتابع: "تعرضنا لنفس التعثر في الموسم الماضي ونجحنا في الفوز بالدوري، مباراة الأهلي مثل أي مباراة بثلاث نقاط".

وواصل: "مكناش عايزين حاجة زي دي تحصل، كان في حاجة في الفرقة يومها لكن الحمد لله، أول 20 دقيقة من المباراة كانت النتيجة 3-0، مكنش يومنا ولم نكن موفقين في تلك المباراة".

وعن مركزه المفضل، أتم إمام عاشور قائلا: "ألعب في أي مركز من أجل نادي الزمالك، مستعد للمشاركة في أي مركز ولعبت في 10 مراكز منذ اللعب في الدوري الممتاز، لكني أحببت اللعب في مركز رقم 8 رغم أنه ليس مركزي ويحتاج لخبرات".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات