جميع المباريات

إعلان

موناكو يواصل انتفاضته بثنائية في انجيه بالدوري الفرنسي

موناكو

موناكو

واصل موناكو انتفاضته ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي في البطولة، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه آنجيه، اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز تروا على ضيفه ليل 3 / صفر، ونيس على مضيفه بوردو 1 / صفر، وبريست على ضيفه كليرمون 2 / صفر، وريمس على مضيفه لوريان 2 / 1، فيما تعادل مونبيلييه مع ضيفه ميتز 2 / 2.

وأنعش موناكو حظوظه في التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف رين، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، قبل 3 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

في المقابل، توقف رصيد آنجيه، الذي عجز عن تحقيق أي فوز للمباراة السابعة على التوالي في البطولة، عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم موناكو بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل الإيفواري ابدولاي بامبا لاعب آنجيه، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42، قبل أن يضيف وسام بن يدر الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وتلقت آمال بوردو في البقاء بالمسابقة ضربة جديدة موجعة، عقب خسارته صفر / 1 أمام ضيفه نيس.

وتوقف رصيد بوردو عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما رفع نيس رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس.

ويدين نيس بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه آندي ديلور، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 74.

من جانبه، ابتعد فريق تروا خطوة كبيرة عن منطقة الخطر بجدول ترتيب البطولة، بفوزه على ضيفه ليل 3 / صفر في وقت سابق اليوم.

وجاءت الأهداف الثلاثة لتروا من ثلاث ضربات جزاء حيث سجل فلوريان تارديو الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 43 و86 وتكفل إيك يوجبو بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

الفوز رفع رصيد تروا إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع عشر وتوقف رصيد ليل عند 51 نقطة في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن