جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

سيراميكا كليوباترا يعود للانتصارات بثلاثية أمام الجونة في ليلة ظهور سامي

سيراميكا كليوباترا

الجونة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا صعبًا أمام نظيره الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري.

وتقدم الجونة بهدف في الدقيقة 42 عن طريق لاعبه نور السيد قبل أن يتعادل سيراميكا كليوباترا بهدف في الدقيقة 48 من لاعبه شريف دابو ثم أضاف زميله باسم مرسي الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا بالدقيقة 53 قبل أن يتعادل محمود الشبراوي للجونة بهدف في الدقيقة 60 ثم سجل سيف تقا الهدف الثالث لسيراميكا بالدقيقة 65.

ورفع سيراميكا كليوباترا بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 21 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري ليعود لسكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الأهلي، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 17 في المركز 15.

وتُعد هذه هي المباراة الأولى لسيراميكا كليوباترا تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد سامي الذي رحلّ عن تدريب سموحة لتعويض رحيل هيثم شعبان.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث اللقاء:

مرت 20 دقيقة أولى من عمر الشوط الأول وسط سيطرة متبادلة من قبل لاعبي الفريقين دون تشكيل أي خطورة على المرمى.

وجاءت أخطر كرات الشوط الأول حتى الآن في الدقيقة 21 بعدما حصل الجونة على مخالفة في ياسر الملعب نُفذت داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا؛ حيث حولها خالد قمر برأسه تجاه الشباك ولكن العارضة تصدت لها.

وردّ سيراميكا كليوباترا بكرة مرتدة مررها محمد إبراهيم في تجاه باسم مرسي الذي تركها لزميله كوبينا الذي راوغ دفاع الجونة ثم سددها في جسد حارس المرمى لتخرج لركنية نٌفذت وأمسكها حارس المرمى إسلام طارق في الدقيقة 23.

وعاد سيراميكا كليوباترا لتشكيل خطورة جديدة في الدقيقة 26 بعرضية جديدة من يسار الملعب وصلت لباسم مرسي الذي حولها في يد حارس مرمى الجونة إسلام طارق ضعيفة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الأولى الصفراء خلال اللقاء للاعب الجونة طارق سمير في الدقيقة 37 بعد مخالفة ارتكبها ضد لاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم.

وسدد لاعب الجونة في الدقيقة 38 كرة قوية من حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكن علت المرمى.

 وتقدم نادي الجونة في الدقيقة 42 بهدف من صاروخية نور السيد من أمام منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا.

وتعادل سيراميكا كليوباترا سريعًا بعد مرور دقيقتين من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة من محمد إبراهيم لزميله شريف دابو داخل منطقة جزاء الجونة ليُسكنها الأخير المرمى.

وسجل باسم مرسي الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الديقة 53 بعدما وصلته كرة عرضية من يسار الملعب حولها في المرمى ولكن ألغى الحكم الهدف بداعِ التسلل.

ولكن أوقف الحكم اللعب ليلجأ إلى تقنية الفيديو ليُعلن بعدها صحة الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 56.

وحاول المدير الفني للجونة، تامر مصطفى تنشيط الجانب الهجومي لفريقه بعدما سكن شباكه الهدف الثاني بالدفع باللاعب كريم طارق في الدقيقة 58.

وأرسل نور السيد كرة طولية في الدقيقة 60 لزميله محمود شبراوي داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ليتعادل للجونة.

وحصل سيراميكا كليوباترا على ركنية أرسلها محمد إبراهيم في الدقيقة 64 داخل منطقة جزاء الجونة ليحولها زميله التونسي سيف تقا هدفًا ثالثًا لفريقه.

وحصل الجونة على ركلة حرة مباشرة من يسار منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا نفذّها نور السيد داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكن حولها زميله محمد الجزار برأسه بجانب المرمى في الدقيقة 75.

ودفع المدير الفني لفريق سيراميكا في الدقيقة 77 باللاعب بلال السعيداني بدلاً من زميله شادي حسين.

ودفع المدير الفني للجونة في الدقيقة 80 باللاعب شميلس بيكلي بدلاً من زميله طارق سامي في محاولات لتنشيط خطه الهجومي.

وكاد يستغل لاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم خطأ حارس مرمى الجونة إسلام طارق الذي أراد مراوغته ولكنه في النهاية أبعد الكرة لرمية تماس نُفذت وأبعدها دفاع الجونة في الدقيقة 82.

وسدد لاعب الجونة محمود الشبراوي كرة قوية من حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 84 ولكن أمسك بها حارس مرمى الفريق عامر عامر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات