جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

دياب: الزمالك لم يقدم طلباً لنقل مباراة الإسماعيلي.. ولم نطالب بإقالة لجنة الحكام

الزمالك

الزمالك

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن نادي الزمالك لم يقدم طلباً للرابطة لنقل مباراة الإسماعيلي إلى ملعب بتروسبورت، مشيراً إلى أن الرابطة لم تطالب بإقالة لجنة الحكام.

وقال دياب في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "ملعب الزمالك الرئيسي هو استاد القاهرة والاحتياطي الدفاع الجوي، ويجب عليهم إرسال طلب للرابطة في حالة رغبتهم في نقل الملعب".

وأوضح: "حتى الآن لم نستلم أي طلب من الزمالك بشأن نقل المباراة من استاد القاهرة إلى بتروسبورت".

وأكمل: "رابطة الأندية تطالب بتطوير التحكيم المصري ولم نطالب بإقالة لجنة الحكام، وأهم شيء ألا تتكرر الأخطاء، ولدينا تواصل دائم مع اتحاد الكرة والتفاهم موجود بيننا وهذا كله من أجل مصلحة الكرة المصرية".

وواصل: "نتمنى الفوز للأهلي ممثل الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولا يوجد صراع بين رابطة الأندية وأي نادي في الدوري الممتاز ورابطة الأندية تمثل الأندية".

وتابع: "رفضنا طلب الأهلي بشأن تأجيل مباراة ايسترن كومباني لأن ذلك كان سيؤثر على جدول الدوري، والأهلي قدم حل بأنه سيلعب في الفترة التي من المفترض أجازة بالنسبة للدوري خلال فترة التوقف الدولي وأنه سيتحمل المسؤولية".

واختتم: "نادي فيوتشر لم يتلق أي طلب رسمي من أي نادي بشأن التعاقد مع أي من اللاعبين، وعمر كمال يملك عقد طويل مع النادي، والحديث عن جنش في نهاية الموسم، وسنفعل عقد أحمد عاطف".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات