*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: ستوك سيتي يحول للأهلي باقي مستحقات صفقة رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

المصور: حازم جوده

تلقي النادي الأهلي إخطارا رسميا من ستوك سيتي الإنجليزي، بتحويل باقي مستحقات القلعة الحمراء من قيمة صفقة شراء رمضان صبحي في 2016.

كان رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، انضم إلى ستوك سيتي في صيف 2016 قادما من الأهلي، وتم جدولة قيمة الصفقة على أقساط، لكن تم الحجز على قيمة الدفعة الأخيرة، بسبب أزمة قانونية بين النادي والشركة التي كانت تدير قناته التليفزيونية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الأهلي تلقى تحويلا بنكيا مقداره مليوني يورو، قيمة المستحقات المتبقية من الصفقة، بعد اتفاق ثلاثي يقضي بعدم جدوى الإجراءات القانونية التي عطلت وصول الدفعة الأخيرة.

وأضاف المصدر إن إدارة الأهلي كانت قد أرسلت صيغة الحكم النهائي في قضية الشركة التي كانت تدير قناة النادي وهي القضية التي تسببت في الحجز على مستحقات القلعة الحمراء لدى النادي الإنجليزي.

وأوضح المصدر: "بعد حصول الأهلي على حكم نهائي وبات بعدم وجود مستحقات للشركة التي كانت تدير قناة النادي، تم توثيق الصيغة النهائية وترجمتها وإرسالها إلى المحامي الإنجليزي الذي قدمها للقضاء هناك لرفع الحجز عن مستحقات القلعة الحمراء".

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي لم تكتف بذلك، ولكن هناك اتفاق ودي ثلاثي بين القلعة الحمراء وستوك سيتي والشركة المذكورة بغلق الملف نهائيا، وترجمه المحامي الذي يتولى الأمر بدعوى أمام القضاء المختص بإنجلترا لرفع الحجز عن تلك المستحقات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات