جميع المباريات

إعلان

المدير التنفيذي للأهلي يكشف "كواليس" رحيل موسيماني

موسيماني

موسيماني

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، كواليس رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن ظهر اليوم عن فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي موسيماني بناءً على طلب الأخير، وتكليف المدرب العام للفريق، سامي قمصان، بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وصرح المدير التنفيذي للأهلي، في مكالمة هاتفية، عبر برنامج جمهور الثالثة على قناة أون تايم سبورت 2: "موسيماني كانت لديه رغبة في عدم الاستمرار، وخلال لقائه مع رئيس النادي، ظهر عليه حالة من الإرهاق، وبعد عقد اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان الجميع لديه رغبة في استمرار المدرب الجنوب الإفريقي حفاظًا على الاستقرار".

وأضاف: "بيتسو موسيماني، أكد رغبته في الحصول على فترة من الراحة، وعدم اعتزامه استكمال المهمة مع القلعة الحمراء، لينتهي بعد ذلك التعاقد".

واستكمل: "الأهلي كان يرغب في عمل حفل تكريم كبير لموسيماني، لكن ظروف سفره اليوم إلى جنوب إفريقيا ستؤجل الأمر لفترة وبالطبع سيبقى في ذاكرة جماهير الأهلي".

وعن ملف المدير الفني الجديد قال شلبي: "لدينا قواعد في الأهلي ولجنة تخطيط ستدرس السير الذاتية المقترحة لاختيار المدرب القادر على تلبية طموح الجمهور".

واختتم المدير التنفيذي للأهل حديثه قائلًا: "تجاوزنا مواقف مشابهة من قبل، ولعبنا بالناشئين في مباريات هامة وتاريخنا يشهد لنا بالنجاح في المواقف الصعبة".

يذكر أن الأهلي سيواجه فريق إيسترن كومباني الأربعاء المقبل، وذلك قبل مواجته المرتقبة لللزمالك في التاسع عشر الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن