*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر بالأهلي ينفي لـ"يلا كورة" الوصول إلى اتفاق مع فيتوريا

روي فيتوريا

البرتغالي روي فيتوريا

نفى مصدر مسؤول بالأهلي توصل النادي إلى اتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا لقياد الفريق الأول خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

وقال المصدر -الذي رفض الكشف عن هويته- لـ"يلا كورة"، إن ما يتردد عن انتهاء المفاوضات مع فيتوريا غير صحيح.

وانتشرت تقارير صحفية تؤكد توصل النادي الأحمر إلى اتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب بنفيكا البرتغالي والنصر السعودي السابق.

وحول آخر المفاوضات مع فيتوريا رد المصدر " المدرب كبير للغاية ولكن الفارق المالي بين ما عرضناه ويطلبه كبير أيضاً".

وكشف المصدر أن تفاوض الأهلي مع المدرب الجديد على وشك الانتهاء مشدداً على أن النادي لن يكشف هويته أو جنسيته إلا عقب وصوله للقاهرة.

وفسر المصدر تأخر الإعلان عن المدير الجديد قائلاً :"التفاوض يحتاج إلى وقت وهناك بنود واتفاقات واختلافات وامتيازات ومراجعة عقود ، الأمر ليس بالسهولة التي يتخيلها البعض ، الاستقرار على الاسم مرحلة في أيدينا أما ما هو خارج عنا التفاوض مع الطرف الآخر".

وأضاف :"عملنا على قائمة ثم اختصرناها ثم تفاوضانا واتفقنا وبعض الاسماء تعاقدت مع أندية أخرى ، ولكننا نعمل وعلى وشك الانتهاء، فقط تتبقى بعض الرتوش الأخيرة".

وفسخ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عقده مع الأهلي بالتراضي في الثالث عشر من الشهر الجاري بناء على طلب المدرب الذي أكتفى بما حققه.

وارتبط العديد بالمدربين بالأهلي وعلى رأسهم البلجيكي يانيك فيريرا والألمانيين هيكو هيرلتيش وديفيد فاجنر وروي فيتوريا بالإضافة إلى اسماء أخرى من مدارس مختلفة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات