*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

سبقه مراون محسن.. سواريس ليس الرابط الوحيد بين الأهلي وجيل فيسنتي

سواريس

ريكاردو سواريس

اقترب المدير الفني ريكاردو سواريس من قيادة الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وبحسب التقارير المنتشرة، فإن المدرب البرتغالي، سيتولى مهام منصبه الجديد خلال أيام قليلة.

وتعتبر أفضل انجازات سواريس الذي بدأ التدريب في سن مبكر مع أندية الهواة ببلاده، هي قيادة جيل فيسنتي، إلى احتلال المركز الخامس بالدوري البرتغالي، ليضمن مكانًا بدوري المؤتمر الأوروبي.

ولا يعد المدرب البرتغالي هو اول ارتباط بين الأهلي وجيل فيسنتي، حيث لعب مهاجم الأحمر السابق، مروان محسن بقميص الفريق البرتغالي موسم 2013-2014، بعدما انتقل إليهم بعد رحلته مع فريق بتروجيت بعقد احتراف امتد لـ3 سنوات.

ولم يكمل مروان تجربته الاحترافية مع جيل فيسنتي، وقام بفسخ التعاقد بعد موسم واحد، لينتقل بعدها لفريق الاسماعيلي، في 2015، والذي تألق بقميصه قبل أن يذهب للأهلي في 2016، ومنه انتقل إلى فريق فيوتشر مطلع هذا الموسم.

مروان لم يكن المصري الوحيد الذي ارتدى قميص جيل فيسنتي، حيث ضم النادي البرتغالي، لاعب الوسط حسام حسن، في يوليو 2014، لكنه أيضًا لم يشارك في عددِ كافِ من المباريات، ليقوم النادي بإعارته للاتحاد السكندري.

وبعد انتهاء الاعارة، قام الفريق البرتغالي بالاستغناء عنه لينتقل إلى فريق سموحة، ليبدأ بعدها عدة رحلات مكوكية بين أندية الممتاز والقسم الثاني.

الجدير بالذكر أيضًا، أن الفريق البرتغالي سبق له ضم كل من عمرو حسين المختار وأدهم ياسر التركي، اللذان كانا من ناشئي فريق إنبي، وخاضا مع الفريق تجربة احترافية قصيرة أيضًا، وارتدوا قميص شباب جيل فيسنتي لكن التجربة أيضًا لم تكلل بالنجاح.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات