جميع المباريات

إعلان

في ليلة وداع الحاوي.. الأهلي يُنهي الدوري باكتساح سيراميكا

الأهلي - وليد سليمان

لقطة من مباراة الأهلي وسيراميكا

المصور: محمد معروف

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري لموسم 2021-2022.

المواجهة شهدت وداع من جانب لاعبي الأهلي لزميلهم وليد سليمان الذي سيعلن اعتزاله لعب كرة القدم رسميًا، عن طريق ارتداء قمصان خاصة بهذه المناسبة، كما رفعت جماهير الفريق في ملعب اللقاء لافتات وداع للاعب.

ونجح أحمد سيد غريب في تسجيل الهدف الأول للأهلي بعد مرور 34 دقيقة من بداية اللقاء، بعدما تلقى تمريرة بينية من أحمد عبد القادر، ليسدد كرة قوية في شباك عامر عامر حارس مرمى سيراميكا.

وضاعف الأهلي من تقدمه في الدقيقة 67 عن طريق ركلة جزاء ترجمها رامي ربيعة بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سيراميكا، وهي المخالفة التي تسببت في طرد كوامي بونسو لاعب سيراميكا.

وبعد مرور خمس دقائق، نجح لويس ميكيسوني في تسجيل الهدف الثالث للأهلي بعدما تلقى تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء، ليتوغل نحو المرمى قبل أن يسددها ببراعة في شباك عامر.

الهدف الرابع للأهلي جاء عن طريق اللاعب الشاب رأفت خليل الذي تلقى تمريرة بينية من محمد محمود على حدود منطقة الجزاء، لينطلق خلف الدفاع ويسدد كرة أرضية قوية في مرمى سيراميكا.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى 70 نقطة، لينهي موسمه متواجدًا في المركز الثالث بترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند 37 نقطة في المركز 12 مؤقتًا وحتى انتهاء مباريات الجولة الأخيرة لمعرفة مركزه النهائي في البطولة.

وتعد هذه المواجهة هي الأخيرة للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي مع الفريق، وذلك بحسب ما أكده مصدر ليلا كورة في تصريحات سابقة عن مستقبل المدرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 2
فالنسيا

فالنسيا

56

فرصة لبرشلونة بعد كرة عرضية من مارتينيز خارج منطقة الجزاء وابعاد من حارس فالنسيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن