جميع المباريات

إعلان

خالد عيد: فوجئت بقرار رحيلي.. ولا أحب أن يتدخل أحد في عملي

خالد عيد

خالد عيد

المصور: أحمد جمعة

أكد خالد عيد مدرب غزل المحلة السابق، أنه فوجئ بقرار رحيله من تدريب الفريق، مشيراً إلى أنه لا يحب أن يتدخل أحد في عمله.

وسبق وأعلن غزل المحلة رحيل خالد عيد عن تدريب الفريق، وتعيين مختار مختار مدربا للفريق.

وقال خالد عيد في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس 2": "قلت لرئيس النادي أنني قد أمتلك عروضاً أفضل من أندية أخرى، وبعد المباراة الأخيرة تحدثت أن هناك تدخلات من الإدارة وكنت عصبي، وفوجئت بقرار رحيلي من الفريق".

وأضاف: "كان هناك اجتماع مع مجلس الإدارة يوم الأحد وطلبوا مني الحضور ولكن لم أذهب ولم أقدم التقرير الفني لإدارة الفريق، وكنت أعلم أنهم احضروا مدرب أخر، ومن خلال حديثي مع الإدارة رأيت أنه لا يوجد نية لتدعيم الفريق، ولكن عند حضور كابتن مختار مختار تغيرت اللغة تماما".

وتابع: "ما يهمني هو نادي غزل المحلة ورسالتي لجماهير الفريق هو أن يقوموا بمساندة الفريق وكابتن مختار مختار".

وأكمل: "ظللت بنفس قوام الفريق الذي صعدت به من الدرجة الثانية، ربما قمنا بالتعاقد مع لاعبين فقط وبعض اللاعبين انضموا للفريق مجاناً".

وواصل: "لا أحد كان يتوقع أن أفوز على الاهلي والزمالك ونقوم بتقديم نتائج جيدة أمام الفريق، وكان هناك تشكيك في الجهاز الفني ولا أحب أحد أن يتدخل في عملي".

وأردف: "حصل هزة كبيرة في النادي بسبب فترة التوقف الكبيرة والإصابات ولم يكن لدي لاعب نجم، وخسرنا نقاط كثيرة لم يكن نستحق أن نخسرها".

واختتم مدرب المحلة السابق: "أقول للاعبي فريقي دائماً أن يرفعوا سقف طموحاتهم، وأنهم يمكنهم اللعب للأهلي والزمالك والوصول لمنتخب مصر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات