جميع المباريات

إعلان

يخرجها محمد نصر.. استعدادات التليفزيون والمتحدة لنقل "مبهر" لقمة الزمالك والأهلي

الاهلي الزمالك ياسر إبراهيم

صورة أرشيفية

المصور: أسامه عبد النبي

كتب- مينا غالي:

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استعداداتهما لمباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي، التي تقام في الثامنة من مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب استاد القاهرة في إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري.

وعقدت نائلة فاروق رئيس التليفزيون، اجتماعًا مع إدارة البرامج الرياضية بالتليفزيون، حيث وجهت بضرورة الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار "لا للتعصب" في ظل أهمية المباراة الجماهيرية التي تأتي في بداية مشوار الفريقين بالبطولة وحاجة كل منهما للفوز، فضلاً عن أنها تأتي بحضور جماهيري لأول مرة منذ فترة طويلة.

وأكدت نائلة فاروق، أهمية الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام من سيارات بث على أعلى مستوى ومزودة بأفضل التقنيات الحديثة، خاصة وأن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبرى في مصر والوطن العربي، وتعكس صورة مصر رياضيا أمام العالم.

وكشفت مصادر بالهيئة الوطنية للإعلام لمصراوي، أن المباراة سيتم نقلها بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تم الاستقرار على بثها بسيارة 4k التي استقدمتها الهيئة الوطنية للإعلام حديثا.

وأشارت المصادر إلى أن المباراة سيتم نقلها بـ٢٠ كاميرا، وواير كام وكاميرا درون، لتخرج بشكل عالمي يبهر مشاهديها في الداخل والخارج، على أن يتولى إخراجها المخرج محمد نصر الدين.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1 على ترددها 11861 رأسي ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات