جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرتضى منصور يشكل لجنة للتحقيق في أزمة الناشئين

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسالة إلى الناشئين الراحلين عن النادي في عهد اللجنة المؤقتة التي كُلفت بتسيير شؤون النادي في الفترة الماضية، مؤكدا فتح تحقيق في ملابسات رحيلهم عن القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية في "يوتيوب": "كل قرارات اللجنة المؤقتة هي والعدم سواء، أعتذر لكل الأولاد الذين رحلوا لكي يلعب أبناء أعضاء اللجنة، لقد خربوا النادي".

واستمر: "يوم الجمعة أنتظر كل الطيور المهاجرة التي رحلت عن النادي لمنع القيد بسبب اللجنة، سيتم توقيع عقود لهؤلاء اللاعبين لكي يخرجوا عن طريق النادي إلى أن يتم فتح القيد مرة أخرى".

وأردف: "شكلنا لجنة مكونة من محمد حلمي وعصام مرعي ومعهما المستشارين محمود خالد ومحمود العسال، ليقوموا بطلب حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وطارق جبريل وعمرو أدهم للتحقيق".

وتابع: "الموضوع لا يتعلق بتصفية حسابات، هؤلاء المذكورين أهدروا ملايين ليس فقط في صورة أموال، بل أيضا أبناء النادي وهم ثروته ومستقبله".

رئيس الزمالك أشار إلى أنه كان من أشد المعجبين بموهبة حسين فيصل لاعب الفريق سابقا وسموحة حاليا، مشيرا إلى أنه أبرم معه عقد بمقابل مادي "محترم" نظرا لموهبته الكبيرة.

وشدد مرتضى منصور على أنه مقتنع 100% بموهبة أحمد رفعت، الذي رحل عن الزمالك العام الماضي ويلعب حاليا في صفوف فيوتشر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات