جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بعد أزمة الميدالية.. نائب الزمالك: لن أدخل في مهاترات.. ومرتضى منصور قبل استقالتي

مصطفى هدهود

مصطفى هدهود

كتب- محمد عمارة:

أعلن اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك، تقديم استقالته من منصبه كنائب لرئيس النادي.

وكان انتشر فيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه هدهود، وهو يسلم ميداليات الذهب لفريق سبورتنج، ويحصل على واحدة منهم ضمن مراسم التكريم.

وقال هدهود ليلا كورة، إنه تقدم باستقالته حبًا في نادي الزمالك، مضيفًا: "الموضوع تافه جدًا، أنا مش مدان في القصة، تاريخي لا يسمح بالدخول في أي مهاترات، مقدرش أعيش في مثل هذا النوع من الموضوعات"، مشيرًا إلى أنه هو من تقدم باستقالته ولم يطلب منه أحد ذلك: "محدش أجبرني على الاستقالة".

واختتم: "أنا أقدر أخدم نادي الزمالك في أي مكان، والمستشار مرتضى منصور قبل استقالتي لأنها رغبتي".

ورد هدهود، على وضع ميدالية فضية ضمن جوائز نهائي كأس اليد، خلسة في جيبه دون الحصول على موافقة أحد، قائلا في تصريح خاص لـ"يلا كورة": "هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، عشان فيه زيادة في الميداليات، روحوا اسألوا محمد أمين، أنا معرفش حاجة عن المؤتمر ومحدش كلمني من نادي الزمالك".

ودعا المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صباح اليوم، المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرًا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفى هدهود.

وفاز سبورتنج على الزمالك 33-30 في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت أمس وشهدت حضور هدهود ممثلا لنادي الزمالك للمشاركة في مراسم تسليم الميداليات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات