جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يرفض الابتعاد بصدارة الدوري بتعادل مع فاركو

الزمالك فاركو زيزو

جانب من مباراة الزمالك وفاركو

وقع الزمالك في فخ التعادل السلبي مع ضيفه فاركو، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما خلال اللقاء ليتقاسما نقاط المباراة ويتعادل الزمالك للمرة الثانية في الدوري هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة، لينفرد بصدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي خاض مباراتين أقل.

وتوقفت سلسلة انتصارات الزمالك بعدما حقق حامل اللقب الفوز في آخر جولات بالدوري أمام كل من فيوتشر، الجونة، بيراميدز، ومصر المقاصة.

وعلى الجانب الآخر، أصبح رصيد فاركو 18 نقطة ليبقى في المركز الثامن بجدول الترتيب.

ملخص المباراة:

دخل الزمالك في أجواء المباراة مبكرا وكان قريبا من افتتاح التسجيل بعد مرور 17 دقيقة بتسديدة من خارج المنطقة أطلقها طارق حامد لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وكاد فاركو أن يباغت الزمالك بتسديدة أرضية أطلقها رامي صبري في الدقيقة الـ39 لكن أبعدها دفاع الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة الـ40، أهدر الزمالك فرصة هدف محقق بعدما توغل اللاعب الشاب سيد عبدالله داخل منطقة جزاء فاركو بمراوغة عبدالله بكري، ليسدد الكرة قوية وتمر بمحازاة القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الـ52، استغل أحمد شريف لاعب فاركو خطأ محمد عبدالغني في تشتيت الكرة، لتصل الكرة إليه على حدود منطقة الجزاء ويحاول تحويلها إلى الشباك من فوق الحارس محمد أبو جبل، لكنها مرت فوق المرمى.

وكثف الزمالك من محاولاته خلال النصف ساعة الأخيرة من المباراة لكن باءت جميعها بالفشل، قبل أن تنشب مشادات جانبية بين لاعبي الفريقين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم أعلن حكم اللقاء محمد عادل صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

لاسترجاع أحداث المباراة لحظة بلحظة.. اضغط هنا

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبدالشافي، طارق حامد، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم "أوباما"، سيد عبدالله، عمر السعيد.

تشكيل فاركو: محمد صبحي، جيفرسون اينكادا، عبد الله بكري، أحمد عبد العزيز "مودي"، رامي صبري، جابر كامل، أحمد محمد" البحراوي"، كينجسلي سوكاري، محمود حمادة، شكري نجيب، أحمد شريف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات