جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مجلس إدارة الأهلي يناقش 7 ملفات في اجتماعه اليوم

الأهلي

النادي الأهلي

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا في الرابعة من عصر اليوم، لمناقشة عدد من الملفات الهامة التي تخص القلعة الحمراء، على رأسها متابعة مستجدات موقف ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أرسل النادي خطابا رسميا إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يطالب فيه بالعدالة ما بين الفرق التي تأهلت لنصف نهائي البطولة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن اجتماع المجلس سوف يعتمد تعديل قراره ليتولى العامري فاروق رئاسة بعثة الفريق التي ستغادر غدا إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بدلا من محمود الخطيب.

وعلم مراسل يلا كورة أن الخطيب يرغب في متابعة ملف أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال، بجانب شعوره بالإرهاق، لذا استطلع رأي المجلس في سفر العامري فاروق وهو ما تمت الموافقة عليه.

ويدرس الخطيب السفر يوم الخميس إلى الجزائر لدعم الفريق، قبل العودة معهم إلى القاهرة مساء السبت.

وأضاف المصدر أن من ضمن بنود اجتماع اليوم تحديد موعد مبدئي لافتتاح المرحلة الأولى لفرع التجمع الخامس، ودراسة تقرير عن آخر مستجدات نقل ملكية قطاع الكرة الى الشركة التي ستبدأ عملها بدءا من أول يوليو المقبل.

وأوضح أنه أيضا سيتم اعتماد توصيات المكتب التنفيذي عن الفترة الماضية، بجانب دراسة ملف تولي مدير التسويق للنادي، بعد انضمام أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق الحالي إلى شركة الكرة مطلع يوليو.

وظهر اسم مرشح جديد لتولي المنصب هو شريف أبو العينين، والذي تم طرح اسمه في أحد الاجتماعات الماضية في النادي.

ومن ضمن البنود التي سيتم مناقشتها ملف النشاط الرياضي، والإدارة الهندسية وموقف مصايف العام الجديد بالنسبة لأعضاء الجمعية العمومية، ودراسة عن مزايدة رعاية النادي التي يتم الانتهاء منها حاليا.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات