جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرتضى: لن ألعب في استاد القاهرة مرة أخرى.. والزمالك سيعود للنفق المظلم

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

المصور: نادر نبيل

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ناديه لن يخوض أي مباراة مرة أخرى على ملعب "استاد القاهرة"، بعد الخسارة من إنبي في مسابقة دوري we المصري.

وأضاف مرتضى في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" في الساعات الأولى من صباح الأربعاء :"لن ألعب في استاد القاهرة مرة أخرى، من شهر مارس لم أحقق أي فوز في استاد القاهرة".

وتابع :"كل لاعب بيتحرك بيقع".

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن خسارة الفريق أمام إنبي :"أتمنى حلمي طولان يواجه الأهلي بنفس الطريقة ونفس الحماس، لو إنبي لعب بنفس الطريقة ضد الأهلي سيحصل على الدوري".

وأكمل :"خلال آخر نصف ساعة من المباراة (كنت بكسر أي حاجة قدامي)، اللاعبون قدموا اعتذارًا لي لكنني طالبتهم بالاعتذار للجماهير، ولا أعرف سبب إهدار النقاط في المباريات السهلة".

ووجه مرتضى منصور رسالة للثنائي جمال علام وعامر حسين، قائلاً :"رسالتي لعامر حسين لماذا لا ترد على التليفون؟ (انت صدقت نفسك انك عضو رابطة وعضو اتحاد كرة)؟ ونفس الأمر مع جمال علام (انت صدقت انك رئيس اتحاد للكرة)".

وتطرق مرتضى منصور عن ملف التعاقدات، كاشفًا :"60% من التعاقدات مع اللاعبين في مختلف الألعاب بما فيهم فريق الكرة طلبوا سحب عقودهم بسبب الحكم الذي صُدر ضدي بالحبس سنتين".

وواصل :"اللاعبون تعاقدوا مع مرتضى منصور لأنهم سيضمنوا حقوقهم، لكن لا يوجد أحد يعلم مَن سيكون رئيس نادي الزمالك بعد شهر، هذا الموضوع في منتهى الخطورة والزمالك سيعود للنفق المظلم مرة أخرى".

وأنهى :"لدي رسالة لرئيس التعاون السعودي، من فضلك التزم بالتعاقد حتى الآن لم نحصل على قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي".

وكان الزمالك تعرض للخسارة من إنبي، أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الجولة الـ18 بمسابقة دوري we المصري.

وتوقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة، إلا أن الفريق الأبيض يظل حتى الآن في صدارة المسابقة متفوقًا على بيراميدز بست نقاط إلا أن الأخير خاض 16 مباراة، ومتفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ8 نقاط، لكن يتبقى للفريق الأحمر أربع مباريات مؤجلة بسبب خوضه مباريات دوري أبطال أفريقيا حاليًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات