*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فاركو: سنُفعّل بند شراء عقد محمد صبحي

محمد صبحي

محمد صبحي

قال عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، إن مجلس إدارة ناديه سيُفعّل بند شراء حارس مرماهم محمد صبحي مع ناديه الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري.

وأضاف حنفي، خلال مداخله ببرنامج الريمونتادا على قناة المحور:"من الصعب انتقال محمد صبحي لمكان آخر؛ فسنُفعل بند شرائه في وقته بعد نهاية الموسم وسيكون صبحي متواجدًا معنا في الموسم المقبل، صبحي يشعر بالراحة يظهر بصورة جيدة ويتعامل جيدًا كباقِ زملائه والفريق يؤدي جيدًا وهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا وإضافة للفريق ولديه شخصية".

وأتم تصريحاته بخصوص حارس مرمى فريقه بقوله:"لنكن واقعيون محمد صبحي هو الحارس رقم 1 في فاركو وإذا انتقل لمكان آخر قد يكون رقم 2 أو تكون هناك منافسة شرسة مع الحارس الأساسي ولا نعلم هل ستكون المنافسة لصالحه أم لا، هو الآن في منتخب مصر وهو حارس كبير ونتمسك به وسيكون معنا في الموسم المقبل".

وكان نادي فاركو، قد أعلن خلال الانتقالات الصيفية الماضية إتمام إجراءات تعاقده مع حارس المرمى محمد صبحي قادمًا من الزمالك، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وتطرق مدير الكرة بنادي فاركو لإصابة لاعب فريقه عمرو جمال قطع في الرباط الصليبي، قائلاً:"عاد من أسباير في قطر يوم أمس الجمعة وسيبقى هنا لمدة 20 يومًا ثم يُسافر إلى النمسا ليعرض نفسه على الطبيب الذي أجرى له الجراحة ثم يعود لاستكمال برنامجه العلاجي هنا لمدة 20 يوم ثم مثلهما في أسباير بقطر".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات