جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. مفاوضات الأهلي لضم قندوسي.. عرض الزمالك والمصري.. وشرط سطيف واللاعب

قندوسي

أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف

ارتبط اسم أحمد قندوسي هداف فريق وفاق سطيف الحالي، ولاعب منتخب الجزائر للمحليين، بالانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتعزيز الخط الأمامي في صفوف الفريق الأحمر.

قندوسي يُعد أحد أبرز لاعبي فريق وفاق سطيف في الموسم الحالي (2022 - 2023)، حيث يتصدر هداف مسابقة الدوري الجزائري برصيد (8 أهداف) بعد مرور (15 جولة من عمر المسابقة).

وتواصل "يلا كورة" مع يوسف حداد وكيل أعمال صاحب الـ23 عامًا والممثل القانوني للاعب، ليصرح أن موكله لا يزال ضمن اهتمامات النادي الأهلي حتى الآن، مؤكدًا أن هناك رغبة من جانب النادي القاهري لضم اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية إبرام النادي الأهلي ثلاث صفقات في الميركاتو الشتوي بضم محمد الضاوي "كريستو" من النجم الرياضي الساحلي التونسي، ومروان عطية من الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح من صفوف سموحة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

وأضاف وكيل اللاعب الجزائري :"الأهلي لم ينه رغبته في ضم اللاعب، بالفعل هناك عرضًا تم تقديمه إلى إدارة وفاق سطيف والنادي الجزائري يرغب في البيع بشرط الحصول على قيمة مادية مناسبة لإمكانات اللاعب خاصة أن النادي يعاني من مشاكل مادية خانقة".

ورفض وكيل أعمال القندوسي كشف التفاصيل المادية سواء حول العرض المقدم من جانب إدارة الأهلي أو الشروط المالية لنادي وفاق سطيف من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، قائلاً :"لا أستطيع الحديث عن التفاصيل المادية".

وأوضح :"القندوسي لديه عقد مع نادي وفاق سطيف لمدة ثلاث سنوات أي حتى عام 2025".

وتطرق وكيل أعمال اللاعب الذي يتواجد حاليًا رفقة منتخب "محاربي الصحراء" في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين والتي تقام حاليًا في الجزائر، حول حقيقة رغبة نادي الزمالك والمصري البورسعيدي في ضم اللاعب.

وصرح :"كان هناك اهتمام من جانب الزمالك في الصيف الماضي، أما بالنسبة للنادي المصري فالأخير استفسر خلال الأيام الماضية حول استعارة اللاعب لمدة ستة شهور".

وأكمل :"اللاعب لديه عدة شروط من أجل الرحيل هو يريد الانتقال لنادٍ يشارك في المسابقات الأفريقية".

وأنهى :"القندوسي دخل ضمن عدة اهتمامات من جانب أندية أوروبية سواء في إسبانيا وفرنسا وسويسرا، كما يمتلك عروضًا من الدوري السعودي والقطري".

وتمكن القندوسي في الموسم الماضي وتحديدًا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا أن يسجل في شباك الأهلي بدور نصف النهائي، في لقاء انتهى بنتيجة (2-2) بإياب نصف النهائي.

ويمتلك القندوسي القدرة على المشاركة في أكثر من مركز سواء في وسط الملعب أو صانع ألعاب وكذلك جناح أيسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن