جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: تضاؤل فرص تعاقد الأهلي لضم سوزا.. ومفاوضات مع ثنائي أفريقي

سوزا

سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، الخميس، أن فرصة التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، تبدو صعبة بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية.

وارتبط صاحب الـ28 عامًا بالانتقال لصفوف الأهلي من أجل دعم الخط الأمامي بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، أن سوزا يرغب في الحصول على 2 مليون دولار سنويًا، وبالتالي فرص انضمامه صعبة للغاية.

وأشار المصدر، أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع النادي الكوري الجنوبي مقابل مليون و200 ألف دولار، إلا أن مطالب اللاعب المادية ستؤدي إلى تعطيل الصفقة.

وتطرق المصدر للحديث أيضًا عن موقف النادي بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بيشكتاش التركي، ليؤكد أن الصفقة تبدو صعبة بسبب مطالب النادي المادية.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع ثنائي أفريقي يلعب أحدهما في أحد الدوريات الأوروبية لضم أحدهما، حيث توصل النادي لاتفاق مبدئي بحسب تأكيدات المصدر.

وقامت إدارة الأهلي بثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية من خلال ضم الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق النجم الرياضي الساحلي، والتعاقد مع الثنائي مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح لاعب سموحة على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

وأعلن عدلي القيعي مدير شركة النادي الأهلي عبر شاشة النادي، بوجود رغبة من جانب ناديه بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر الدوري برصيد (31 نقطة) بفارق نقطة عن فيوتشر، كما وصل الفريق الأحمر لنهائي نسخة (2021 -2022) من بطولة كأس مصر، كما يستعد الفريق الأحمر للمشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال فترة (1 فبراير وحتى 11 نفس الشهر).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن