جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسحب 3 نقاط من البنك الأهلي بتحقيق فوز في الدوري الممتاز

الزمالك

الزمالك والبنك الأهلي

حقق الزمالك الفوز على البنك الأهلي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بالجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على أرضية استاد القاهرة.

سجل محمد حمدي الونش الهدف الوحيد للزمالك، من رأسية رائعة، من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية فتوح المتقنة من الجانب الأيسر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 36، محتلا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 17، محتلا المركز الـ17.

وشهد تشكيل الزمالك عودة الخماسي حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، محمد عبدالغني، نبيل عماد دونجا.

وضم التشكيل كلا من:

حرسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

ملخص المباراة..

في الدقيقة الـ7 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن تصل سهلة إلى أحضان الحارس أحمد صبحي.

في الدقيقة 19 جاءت تسديدة للبنك الأهلي حمدي علاء الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل.

في الدقيقة 26، أحمد سيد زيزو أرسل عرضية متقنة على حدود منطقة الجزاء قابلها حمزة المثلوثي بتسديدة ولكن كرته اصطدمت في الدفاع قبل أن يتابعها ناصر منسي بتسديدة ولكن الحارس أحمد صبحي يذود عن عرينه ويتصدى لها.

وسجل محمد حمدي الونش الهدف الأول للزمالك، من رأسية رائعة، من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية فتوح المتقنة من الجانب الأيسر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

في الدقيقة 66 أرسل لاعب البنك الأهلي عرضية داخل منطقة الجزاء وشتت حسام عبد المجيد الكرة التي كادت أن تسكن شباك مرماه بالخطأ ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

وألغى حكم اللقاء هدف لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء سجله باسم مرسي، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

في الدقيقة 86 سدد لاعب البنك الأهلي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بالدفاع ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل وتخرج إلى ضربة ركنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

83

ديكلان رايس سدد بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء وكرته كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيسر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن