جميع المباريات

إعلان

مسؤول بالتليفزيون المصري يُوجه بتحرير محضر ضد محمود علاء (فيديو)

محمود علاء

محمود علاء

كتب- إسلام لطفي:

قال محمد الجوهري، المشرف العام على البرامج الرياضية في التليفزيون المصري، إنه وجَّه بتحرير محضر ضد محمود علاء، مدافع نادي الاتحاد السكندري، إثر كسره عدسة كاميرا خاصة بتصوير المباراة بين الاتحاد والمصري، التي أقيمت اليوم الاثنين.

واشار الجوهري في تصريحات خاصة ليلا كورة، مساء اليوم الإثنين، إلى أن مدافع الاتحاد السكندري كسر عدسة الكاميرا أثناء خروجه من الملعب بعد طرده من المباراة لحصوله على الكارت الأحمر.

وأوضح المشرف العام على البرامج الرياضية في التليفزيون المصري، أنه سيخاطب رابطة الأندية واتحاد كرة القدم ونادي الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، من أجل تعويض التلفزيون على كسر الكاميرا.

شاهد لقطة انفعال محمود علاء من هنا

وبدا اللاعب محمود علاء، مدافع نادي الاتحاد السكندري، غاضبًا بشدة بعدما حصل على بطاقة حمراء في مباراته ضد المصري البورسعيدي.

الاتحاد لم يستطع الحفاظ على تقدمه وهُزم بثنائية مقابل هدف على يد المصري، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري المصري.

وأشهر الحكم محمد الغازي، بطاقة صفراء في وجه محمود علاء في الدقيقة 72 ثم بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 89، ليحصل على بطاقة حمراء، غادر على إثرها ملعب برج العرب.

وفي أثناء مغادرته الملعب، أطاح محمود علاء بالكاميرا التليفزيونية التي كان يحملها المصور في يديه، وسط محاولات من اللاعبين من أجل تهدئة صاحب الـ32 عامًا.

اقرأ أيضًا..

البولندي مارتشينياك يُدير نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر

"أبطالها مشاركة الزمالك عربيًا ومؤجلات الأهلي".. 5 مشكلات تواجه رابطة الأندية بعد تصريح عامر حسين

يجب أن يغادر ريال مدريد.. ردود أفعال غاضبة من الصحف البرازيلية على واقعة فينيسيوس

"استعارة بنية الشراء".. يلا كورة يكشف تفاصيل عرض الوكرة لحمدي فتحي وموقف الأهلي

من متعب إلى حامد وحجازي.. المصريون "تميمة" الاتحاد في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن