جميع المباريات

إعلان

المندوه: لو كنت مسؤولًا لوضعت بندًا يمنع إمام عاشور من اللعب للأهلي

إمام عاشور - كهربا

إمام عاشور وكهربا

قال حسام المندوه، المستبعد من انتخابات الزمالك، إنه كان يجب وضع بند في عقد بيع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأسبق، إلى ميتيلاند الدنماركي، يمنعه من اللعب لنادٍ آخر في مصر.

وكان إمام عاشور انتقل من الزمالك إلى ميتيلاند في يناير الماضي مقابل 3 ملايين دولار، لكنه عاد إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي قبل بداية الموسم الجاري.

وصرح المندوه، الذي كان ينافس على مقعد أمين صندوق الزمالك في الانتخابات المقرر إقامتها الجمعة المقبل، "كان يجب عدم التفريط بسهولة في نجوم الفريق مثل إمام عاشور، لو كنت أمينًا لصندوق الزمالك في تلك الفترة لوضعت بندًا في عقد بيع اللاعب لميتيلاند يمنعه من اللعب لنادٍ آخر عند عودته إلى مصر".

وأضاف المندوه، في تصريحات لقناة "النهار"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "بسبب المنافسة، نحتاج للحفاظ على نجوم مثل إمام عاشور، أو بقدر الإمكان منع المنافسين من ضمه".

وتابع المندوه "دفع مستحقات اللاعبين الحاليين أهم من رفع إيقاف القيد، ولو لم تتوفر لدينا أموال لإبرام صفقات فلماذا نرهق أنفسنا في رفع الإيقاف؟".

وأوضح "الغرامات الموقعة علينا سندفعها على أقساط، لكن غرامة كهربا سنحصل عليها "كاش"، لن نتنازل عن أي "سنت" من مبلغ الـ2 مليون و400 ألف دولار، وهذا قرار قائمة حسين لبيب".

واختتم "ملف غرامة كهربا لديه من الخصوصية ما يجعله جماهيريًا، الجماهير تضع عينها على هذا الملف، لا نريد التهاون، ونرغب في نسيان كلمة "تنازل" في الزمالك".

يذكر أن المندوه اُستبعد من انتخابات الزمالك بحكم من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بعد الطعن على ترشحه.

وحتى كتابة هذه السطور، يتنافس على مقعد أمين صندوق الزمالك الخماسي خالد لطيف، وعبدالمجيد سليم، وكريم عادل عبيد، ومحمد قدري، ومحمد الماوي.

لكن المندوه قال عقب الحكم باستبعاده، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، "المستشار القانوني للقائمة سيتخذ الإجراءات القانونية التي يعرفها أكثر مني، الحكم قابل للاستشكال وليس نهائيًا، وواثق في القضاء المصري، سأحصل على حقي".

اقرأ أيضًا:

صباحك أوروبي.. بديل صلاح.. مفاجأة بيدري

ملف يلا كورة.. تبرع صلاح لمساعدة فلسطين

المندوه يُعلق على استبعاده من انتخابات الزمالك 

حجازي يتواجد بمران منتخب مصر قبل مواجهة الجزائر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن