جميع المباريات

إعلان

لأول مرة منذ 806 أيام.. كريم نيدفيد يعود للمشاركة مع الأهلي

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

عاد كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة مع القلعة الحمراء، لأول مرة منذ 806 أيام، بعدما تواجد في تشكيل الفريق الأحمر الأساسي لمواجهة الجونة، المقرر انطلاقها في الخامسة من مساء اليوم السبت، على أرضية استاد خالد بشارة، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ودفع المدرب مارسيل كولر، بلاعب الوسط كريم نيدفيد في التشكيل الأساسي ضد الجونة، وذلك لأول مرة تحت قيادته هذا الموسم، عقب عودة اللاعب لصفوف القلعة الحمراء، بعدما لعب خلال الموسمين الماضيين في صفوف نادي فيوتشر على سبيل الإعارة.

ولعب نيدفيد 62 مباراة مع فريق فيوتشر خلال الموسمين الماضيين، قبل عودته للنادي الأهلي بعد نهاية فترة الإعارة، أحرز خلالها 6 أهداف، بينما صنع هدفًا وحيدًا.

كريم نيدفيد يظهر في تشكيل الأهلي الأساسي بالدوري لأول مرة منذ 2019

وكانت آخر مشاركة لكريم نيدفيد مع النادي الأهلي ، كبديل أمام فريق أسوان، يوم 27 أغسطس عام 2021، حيث دخل كبديل في الدقيقة 98، على حساب طاهر محمد طاهر، أي منذ 806 أيام (عامين وشهرين و15 يومًا).

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد بها نيدفيد في تشكيل الأهلي الأساسي، بمباراة في الدوري المصري الممتاز، منذ لقاء الفريق الأحمر ضد الاتحاد السكندري، يوم 2 أبريل عام 2019، حيث انتصر الشياطين بثنائية نظيفة في ذلك الوقت، وسجل الأهداف: علي معلول وصالح جمعة.

أقرأ أيضًا

نيدفيد يتحدث عن.. شائعات إصابته.. تفاصيل جلسته مع كولر.. وسبب تأخير عودته للأهلي

موديست أساسياً ضمن 8 تغييرات.. تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في الدوري

أحمد بلحاج يقود تشكيل الجونة أمام الأهلي

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

5

تمريرة من قدوس لاعب وستهام يخرجها دفاع ليفربول وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح وستهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن