جميع المباريات

إعلان

الجونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الإسماعيلي

مباراة الجونة والإسماعيلي

مباراة الجونة والإسماعيلي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الجونة والإسماعيلي، التي أقيمت اليوم الإثنين، على أرضية ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكاد الإسماعيلي أن يتقدم في الشوط الأول بعد عرضية من حاتم سكر في الدقيقة 14، أبعدها الحارس صبحي سليمان بشكل خاطئ، لتصل إلى عبدالرحمن مجدي الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس أصحاب الأرض، وحولها لركلة ركنية.

وأهدر المهاجم أرنو فرصة هدف محقق للجونة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ثم أطلق محمد الدغيمي تسديدة أرضية خطيرة في الدقيقة 57، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبدالمنعم حارس الإسماعيلي. 

وهدد حسام إيفونا مهاجم الجونة، مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 78، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة.

وحرم صبحي سليمان حارس الجونة، نادر فرج مهاجم الإسماعيلي من تسجيل هدف التقدم، بعدما أبعد رأسيته بأطراف أصابعه بمساعدة العارضة في الدقيقة 85.

وطالب لاعبو الجونة باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 94، بعد كرة مشتركة بين سيف شيكا ومحمد حسن، لكن حكم اللقاء قرر استئناف اللعب.

وبتلك النتيجة يحتل فريق الجونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، بينما ارتقى نادي الإسماعيلي للمركز الثاني عشر، برصيد 13 نقطة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن