جميع المباريات

إعلان

كهربا: إمام عاشور أهلاوي.. ولم يطلب قميص لاعب الزمالك في نهائي كأس مصر

إمام عاشور

إمام عاشور - لاعب الأهلي

قال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، إن لديه رسالة من زميله إمام عاشور بشأن مزاعم طلب الأخير الحصول على قميص الزمالك، أثناء لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر.

وكان الأهلي فاز (2-0) على الزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وتحدث كهربا، مساء أمس الأربعاء، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1" التليفزيونية بشأن ما قاله شيكابالا في وقت سابق عن طلب إمام عاشور، الحصول على قميصه أثناء حديث جانبي خلال نهائي كأس مصر.

طالع ما قاله شيكابالا، من هنا

وقال كهربا: "لدي رسالة من إمام عاشور.. إمام قال لي أن أرد نيابة عنه على اللاعب الذي قال إنه طلب قميص الزمالك منه في نهائي كأس مصر".

وتابع: "إمام قال لي إن هذا اللاعب ظل يتحدث معه طيلة نهائي كأس مصر، وقال له أكثر من مرة: (هترجع الزمالك الموسم اللي جاي).. وإمام احترامًا لكبر سن اللاعب لم يرغب في الرد عليه، لكنه في النهاية قال له: (أنا دلوقتي في حتة تانية)".

وأكمل: "أنا أهلاوي طول عمري.. ودائمًا ما كنت أشعر بالحزن وأنا في الزمالك عندما كان اللاعبون يشاهدون سويًا مباريات الأهلي، وأجد الأهلي يستقبل هدفًا".

وواصل كهربا حديثه: "إمام عاشور أهلاوي.. أعرف أنه قال قبل ذلك إنه زملكاوي لكن ذلك ليس دليلًا، أنا أيضًا قلت في وقت سابق إني زملكاوي، وبالطبع هذا غير صحيح".

قبل أن يختتم في هذا الصدد: "يقولون إن إمام عاشور ما يزال يشاهد مباريات الزمالك، هذا طبيعي، أنا أيضًا أشاهد تلك المباريات.. وبالتأكيد لاعبي الزمالك يشاهدون مباريات الأهلي، هذا لا يعني شيئًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن