إعلان

"استثمارات تخطت الـ500 مليون".. المندوه يتحدث عن أزمة سحب أرض 6 أكتوبر من الزمالك

01:27 م 19/08/2025 تعديل في 01:35 م
حسام المندوه

حسام المندوه

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك لأول مرة عن حجم الاستثمارات التي جاءت من وراء أرض 6 أكتوبر قبل الإعلان عن سحب التراخيض الخاصة بها.

وكان هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أعلن أن وزارة الإسكان قامت بسحب أرض 6 أكتوبر من النادي.. طالع تصريحاته بالكامل من هنا

الزمالك وسحب أرض 6 أكتوبر

وقال المندوه في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر، اليوم الثلاثاء: "سحب أرض 6 أكتوبر أمر غير منطقي، لقد قمنا بالعمل فعليًا في الفرع بكل جدية وقمنا بإبرام تعاقدات وبعض المشروعات، وحصلنا على كل التراخيص والقرارات الوزارية".

وأضاف: "لدينا عقود مع العديد من الهيئات بسبب فرع أكتوبر حتى نقوم بزيادة الموارد المالية للنادي".

ميدو: لديّ كل ما يثبت صحة إجراءات الزمالك في التعامل مع أرض مدينة 6 أكتوبر

استثمارات تخطت الـ500 مليون جنيه

وأكمل: "لدينا أوراق تؤكد أن المهلة الخاصة بالعمل في الفرع ممتدة حتى سبتمبر 2026، وخلال شهر كان من المفترض أن تظهر الملاعب والعضويات يتم نقلها".

وتابع: "لقد حصلنا على أكثر من 500 مليون جنيه استثمارات من وراء أرض مدينة 6 أكتوبر، ونتمنى أن تنتهي هذه المشكلة".

للتعرف على مباريات اليوم الثلاثاء اضغط هنا

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg