شاهد كل المباريات

إعلان

فايلر: أرفض أحداث السوبر.. باركت لمدرب الزمالك.. وتدربنا على ركلات الترجيح

اشتباكات لاعبو الأهلي والزمالك

أحداث مباراة السوبر

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي انزعاجه وضيقه من المناوشات التي حدثت بين لاعبي الفريقين بعد مباراة السوبر التي أقيمت بينهما مؤخرا، وانتهت بفوز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3.

وأعرب فايلر عن أسفه لما حدث بعد المباراة من مشادات واشتباكات بين لاعبي الفريقين، وأضاف في ضيافة "أون تايم سبورتس": "يجب على اللاعبين أن يحترموا القميص الذي يرتدونه، ولا افهم اي سبب لما حدث بعد المباراة".

وقال فايلر أنه توجه بالتهنئة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ولاعبي الفريق الأبيض بعد المباراة.

وضرب فايلر المثل بالتصرف الرائع من لاعبي صنداونز والجهاز الفني بعد تعادلهم مع الأهلي في جنوب أفريقيا وخروجهم من دوري الأبطال، بأنهم قاموا بتهنئة فريقه بالتأهل، ولم يصدر منهم أي تصرف سلبي.

وأوضح فايلر انه يجب على اللاعبين أن يحترموا قوانين الكرة، في الخسارة قبل المكسب.

وتطرق فايلر للحديث عن المباراة قائلا: "خضنا 90 دقيقة وكنا متسيدين اللقاء، وكان من المفترض الفوز بالمباراة، ولا أتذكر أي فرصة حقيقة للزمالك في اللقاء".

وتحدث عن ركلات الترجيح، قائلا: "لقد تدرب اللاعبون عليها وكان هناك ضغوط عليهم لأنها كانت مباراة ببطولة، ومثل هذه المباريات تمثل ضغوطا هائلة على اللاعبين".

وذكر أنه ليس صحيحا ما تردد عن عدم وجود ترتيب مسبق لتنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية، مشيرا إلى أنه تحدث مع لاعبي الأهلي بعد نهاية الوقت الأصلي لأنه لم يكن يريد تحمل خطأ أي لاعب.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات